رونالدو يستقر في دبي بعد شراء قصره الفخم وجورجينا توثق اللحظات

فسحة كتب في 13 يناير، 2024 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو مع جورجينا
عبّر

بعد التقارير التي تحدّثت عن شراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قصراً فخماً في جزيرة المليارديرات بإمارة دبي، ظهرت صور لشريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، تظهر تواجدها وإياه في الإمارة.

شاركت جورجينا عبر حسابها في انستغرام، صوراً من دبي، ظهرت فيها بإطلالة جريئة كعادتها. كما نشرت مقطع فيديو، خلال ممارستها الرياضة في أحد الأندية. فيما ظهرت صورةً لرونالدو وهو يمسك بيد طفلته ويمشي بها فيما يبدو أنه مكان ترفيهي للأطفال.

ورنالدو و عائلته

ووفق التقارير، فإنّ رونالدو اشترى قصرًا ضخمًا في جزر الجميرا، المعروفة باسم “جزيرة المليارديرات”، وهي منطقة معزولة في دبي تعد موطنًا لفاحشي الثراء.

وتقع الفيلا على جزيرة خليج جميرا، وتبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع، وتحتوي على ست غرف نوم، ومدخل خاص إلى الشاطئ، وصالة تتسع لسبع سيارات، ومنتجع صحي، ومسبح مع إطلالة على وسط مدينة دبي، وأماكن إقامة للموظفين في الموقع.

يبدو أن رونالدو قد بدأ بالفعل في الاستقرار في دبي بعد شراء قصره الفخم، حيث تظهر الصور التي نشرتها جورجينا تواجدهما في الإمارة. ولا يزال من غير الواضح متى سيحصل رونالدو على القصر بشكل رسمي، ولكن من المتوقع أن يكون ذلك في وقت ما من هذا العام.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع