رونالدو و جورجينا يكشفان عن جنس توأمهما المنتظر

فسحة كتب في 17 ديسمبر، 2021 - 16:40 تابعوا عبر على Aabbir
جورجينا ورونالدو
عبّر

كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي، كشف خلال الساعات الماضية عن جنس طفليه التوأم من حبيبته العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وذلك من خلال مقطع فيديو طريف نشره.

مجلة تكشف عن عشيق جورجينا قبل رونالدو وتفجر مفاجأة.. (صور)

كريستيانو رونالدو نشر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو قصير ظهر فيه أبنائه الأربعة وهم يمسكون ببالونتين، وقام اثنين منهما بفقعهما، لتخرج منهما قصاصات باللونين الزهري والأزرق، ليتبين أن جورجينا وكريستيانو سوف يرزقان بتوأم صبي وفتاة.

وعبر أبناء كريستيانو وجورجينا عن مدى سعادتهم بعد معرفتهم بأنهم سوف يستقبلان قريبًا شقيقين توأم، صبي وفتاة، وظلوا يقفزون بجوار الهدايا التي تم إهدائها للأبوين بعد معرفة الخبر السعيد.

من جانبه عبر كريستيانو رونالـدو عن سعادته كذلك بأسرته، وانتظاره لقدوم الطفلين الجديدين، وعلق على الفيديو الذي نشره وقال: “حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي”، وتلقى رونالدو وجورجينا التهاني من قبل عدد كبير من جمهورهما الذين تمنوا لهما حياة سعيدة مع أطفالهم.

وكان كريستيانو رونالدو قد فاجئ الجمهور في أكتوبر الماضي عن حمل حبيبته جورجينا رودريجيز في طفلين توأم، ليعلن بذلك انتظاره لطفليه الخامس والسادس، بعد أن أنجب الثنائي 4 أطفال مسبقًا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع