رونالدو وجورجينا ينتظران توأم

رياضة كتب في 28 أكتوبر، 2021 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو و جورجينا
عبّر

أعلن اللاعب كريستيانو  رونالدو وجورجينا رودريغز، اليوم الخميس، أنهما ينتظران توأماً، وذلك بعد تصريح جورجينا أنها حامل بالشهر الثالث.

 

رونالدو ينتظر توأماً جديداً

وذكرت وسائل إعلام غربية أنه بولادة التوأم سيكون لدى رونالدو ستة أطفال، هم: “كريستيانو جونيور، التوأم إيفا وماتيو ، ألانا مارتينا، والتوأم القادم”.

وأشارت إلى أن هذه الأخبار السعيدة لرونالدو وجورجينا وأطفالهما الأربعة تأتي بعد بضعة أشهر فقط من بدء حياة جديدة في المملكة المتحدة بعد توقيع، كريستيانو رونالدو، عقده مع مانشستر يونايتد.

ونوهت إلى أن الأطفال الثلاثة الكبار هم من رونالدو لكن جورجينا تبنتهم كأبناء لها منذ أن بدأت علاقتها مع والدهم في عام 2016 في حين أن ألانا مارتينا ، التي ولدت في عام 2017 ، هي الابنة البيولوجية الوحيدة لكليهما، والآن سيكون لهما توأماً كذلك.

وكانت جورجينا قد قالت بعد ولادة ألانا مارتينا: “لقد قربتنا بالتأكيد، نحن سعداء معًا أكثر من أي وقت مضى، الأطفال هم فرحتنا، نستيقظ وأول شيء نفعله هو عناقهم وتقبيلهم ، وضع هم على مقاعدهم الصغيرة ومشاهدتهم أثناء تناولهم وجبة الإفطار ، وتأكد من أن لديهم كل ما يحتاجون إليه ، وهكذا طوال اليوم. هذا وقت خاص جدًا بالنسبة لنا جميعًا”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع