رغم عدم استدعاءه.. الصابيري يرد على بوفال بعبارة سرقت قلوب نشطاء المنصات الرقمية

رياضة كتب في 3 يناير، 2024 - 20:29 تابعوا عبر على Aabbir
الصابيري
جريدة عبّر

أثار رد الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري إعجاب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بعدما دون في الفضاء الرقمي بعبارة “فز بها من أجلنا” تعقيبا على سفيان بوفال الذي عبر عن سعادته بعودته الى المنتخب المغربي.

و رد الصابيري الذي لم تتم المناداة عليه من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي لخوض غمار كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار بكل روح وطنية على رجوع النجم المنتخب المغربي سفيان بوفال الى صفوف الكتيبة الوطنية بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

عبارة “فز بها من أجلنا يا اخي” نالت اعجابا كبيرا في السوشيال ميديا للروح الرياضية وتقبل قرار المدرب وليد الركراكي بعدم إستدعائه الى كأس افريقيا للأمم، بالرغم من مرارة الموقف، خصوصا وأن الصابري قام بمونديال مثالي رفقة أسود الأطلس.

الصابيري

وفي قرار صعب على الناخب الوطني قرر الأخير عدم استدعاء الصاببري الى التشكيلة النهائية لعدم الجاهزية في الوقت الراهن، وتراجع مستواه حسب العديد من المهتمين بشؤون المستديرة جراء توقفه الكثير عن لعب المباريات الذي جاء مباشرة بعد كأس العالم بقطر.

وانتقل اللاعب الذي هزم كورتوا في كأس العالم بقطر بهدف جميل الى نادي الفيحاء السعودي قادما اليها بعقد اعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي.

يشار الى ان عبد الحميد الصاببري ابن مدينة كلميمة انتقل للعيش في المانيا رفقة والديه في سن مبكرة، ونجح في تسجيل هدفين في كأس العالم 2022 امام بلجيكا ضد الحارس العملاق كورتوا بهدف رائع وكذا أول ضربة جزاء للمنتخب المغربي ضد ضد اوناي سيمون حارس المنتخب الإسباني.

وخلف قرار عدم استدعاء الدولي عبد الحميد الصابري ردود فعل تعاطفت مع اللاعب الذي اسعد المغاربة كثيرا في المونديال، حيث رأوا بأنه بإمكانه أن يقدم الإضافة، خصوصا مع تجربته وانسجامه مع الأسود، غير ان الكلمة الأخيرة فصل فيها الركراكي والذي يراه في الوقت الراهن غير جاهز للمغامرة به في كأس افريقيا للأمم بالكوت ديفوار التي ستنطلق يوم 13 يناير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع