رضوان جيد يخرج عن صمته ويفضح لجنة التحكيم بالكاف

رياضة كتب في 17 فبراير، 2024 - 02:14 تابعوا عبر على Aabbir
رضوان جيد
عبّر

بعد ابعاده عن قيادة مبارة الترتيب، وكذا مباريات البطولات الافريقية، لا لشيء سوى أنه إعتبر نفسه الأجدر بقيادة نهائي الكان، خرج الحكم الدولي رضوان جيد، للحديث عما جرى، وكشف عن السبب الحقيقي وراء الابعاد.

رضوان جيد، والذي خبر جيدا كواليس لجنة التحكيم بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، حذّر من استبعاد باقي الحكام المغاربة من مونديال أمريكا أيضا، وقال بالحرف: ” لا يمكن أن نعيش على ذكريات الراحل سعيد بلقولة رحمة الله عليه، بدورنا نريد حضورا في نهائي الكان و المونديال و لدينا جيل لا تنقصه الكفاءة لكن ينقصه الدعم و الكولسة طلبت لقاء هذه اللجنة ليشرحوا لي سبب استبعادي من نهائي الكان و لا أحد تقدم ليبرر لي ذلك. بعدما أبلغوني أنهم تقديرا لمشاعري و نفسيتي المهزوزة استبدلوني بالأخ سمير الكزاز في مباراة الترجي و نجم الساحل، لقد قلت مرارا أن الحكام المغاربة يحتاجون دفعة دعم داخل هذه اللجنة و إلا فإن الحضور الصفري سيتكرر في المونديال”.

كما حذر الحكم المغربي من الكولسة التي تطبخ داخل لجنة التحكيم في الكاف، ضد الحكام المغاربة، مما جعله يوجّه نداءا عاجلا للمسولين عن الرياضة في المغرب وخاصة ذوي النفوذ في الكاف، للتدخل قصد اعادة الأمور إلى نصابها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع