راغب علامة داعما لفلسطين : حقوق الإنسان كذبة ولا يتمتع بها سوى الصهاينة..

ثقافة و فن كتب في 25 أكتوبر، 2023 - 16:09 تابعوا عبر على Aabbir
راغب علامة
عبّر

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن دعمه للقضية الفلسطينية، وذلك في تغريدة نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “x”.

وقال علامة في تغريدته: “ما هذه الكذبة الكبرى ما يسمى بحقوق الإنسان، بعد ما شاهدناه ونشاهده الآن نصل إلى نتيجة واحدة وهي أنه لا يوجد حقوق الا للصهاينة، المجتمع الدولي كله لا يتكلم إلا عن حق اسرائيل المغتصبة للأرض والمرتكبة لـ مجازر الحرب ضدّ المدنيين”.

أضاف علامة: “لم نسمع جهة دولية تتكلم عن حقوق الأطفال ولا النساء ولا المدنيين، أين ما يسمى بمنظمات حقوق الإنسان، أين الأمم المتحدة من مجازر قتل وحرق الأطفال؟ إنه زمن الفضائح وزمن العار، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وتأتي هذه التغريدة ردا على الأحداث الأخيرة التي شهدتها الأراضي الفلسطينية، خاصة بقطاع غزة وما يشهده من تخريب اثر الضربات الجوية الاسرائيلية ردا على توغل حماس..

يعد راغب علامة من الفنانين العرب البارزين الذين يدعم القضية الفلسطينية، وقد شارك في العديد من الفعاليات والحملات لدعم الشعب الفلسطيني.

التحليل

تعد هذه التغريدة بمثابة رسالة دعم من الفنان راغب علامة للقضية الفلسطينية، وهي رسالة مهمة في ظل استمرار الغزو، وتصاعد التوتر بين إسرائيل وحماس.

التفاعل

لاقت تغريدة علامـة تفاعلا كبيرا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن تقديرهم لموقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

وكتب أحد النشطاء: “شكرا لك يا راغب على موقفك الثابت من القضية الفلسطينية، فأنت صوت للحق والعدل في العالم”.

ناشطة أخرى قالت: “أنت فنان حقيقي، ولا تخاف من التعبير عن رأيك في القضايا العادلة، مثل القضية الفلسطينية”.

المستقبل

يتوقع أن تستمر الفعاليات والحملات العربية والدولية لدعم القضية الفلسطينية، وذلك في ظل استمرار اسرائيل في هدم غزة وتقـتيل الشعب الفلسطيني دون رادع..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع