دوري الليغا .. برشلونة يتصالح مع جمهوره بفوز على فياريال بثلاثية

الأولى كتب في 20 أكتوبر، 2022 - 22:03 تابعوا عبر على Aabbir
برشلونة
عبّر

استعرض نادي برشلونة فنياته الكروية أمام نادي فياريال في مبارة الدوري الإسباني من الجولة العاشرة، التي جمعتهما الليلة، أمام جماهير غفيرة بملعب نيو كامب، ونجح في سحق الضيوف بثلاثية نظيفة.

وبتجربة الكبار، تألق المهاجم الفذ ليفاندوفسكي، وعانق الشباك في مناسبتين في الدقيقة 31 و 35، بعد تسيير سلس لمجريات الشوط الأول للاعبي البارصا الذين أرغموا الخصوم على فقدان الكرة، وإرتكاب أخطاء دفاعية.

الإستحواذ الكروي لفريق برشلونة، ورجوع لاعبي فياريال الى الخلف، أثمر محاولات خطيرة لأبناء تشافي، منحت هدفا ثالثا وقاتلا في الدقيقة 38 من توقيع انسو فاتي، ألهب حماس الجماهير التي حضرت اللقاء.

ودخل رفقاء ليفاندوفسكي بأريحية خلال الجولة الثانية ليسيطر النادي الكطلاني على وقائع الجولة الثانية، ويخلق فرص للتهديف لم تترجم إلى أهداف أمام تكتل لاعبي فياريال في منطقة الجزاء تفاديا لتلقي أهداف اخرى، وتسرع مهاجمي برشلونة.

وتنفس الصعداء بعد النتيجة الإيجابية التي حققها برشلونة اليوم أمام فياريال، خصوصا أنها جاءت بعد هزيمة قاسية في كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثية، وتعادل مر بمثابة هزيمة أمام الأنتر برسم دوري أبطال اوروبا قد يطيح بأحلام برشلونة في التأهل الى الدور القادم.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع