الريال يصعق برشلونة بثلاثية في كلاسيكو الأرض وينقض على صدارة الليغا

الأولى كتب في 16 أكتوبر، 2022 - 17:18 تابعوا عبر على Aabbir
الريال والبارصا
عبّر

بملعب “البيرنابيو”، استقبل نادي ريال مدريد يومه الأحد غريمه التقليدي نادي برشلونة في مبارة الدوري الإسباني التي جذبت أنظار الملايين من عشاق المستديرة في العالم، ونجح فيها رفقاء بنزيمة في هز شباك النادي الكتلاني ثلاثة مرات في مقابل هدف وحيد لبرشلونة.

وبدأ ريال مدريد مجريات الشوط الأول بخطى واثقة في صناعة الفرق على غريمه التقليدي برشلونة، بانتشار جيد في رقعة الميدان، ما أتاح فرصة ذهبية لخط هجومه، حولها المخضرم بنزيمة الى هدف السبق في حدود الدقيقة 12.

وبحث رفقاء ليفاندوفسكي بعد صعقة الهدف عن تدارك التعادل، غير أن محاولات برشلونة لم تكلل بالنجاح، ما ترك فراغات في وسط الميدان، والخط الخلفي، استغله الريال بشكل جيد ليتقدم مهاجميه ويضيف المتألق “فالفيردي” هدفا ثانيا في الدقيقة 35.

ونجح النادي الملكي مع بداية الشوط الثاني في إمتصاص محاولات برشلونة للعودة في اللقاء، بتكتيك جيد، وواقعية في اللعب، وهو ما قلل من فرص النادي الكتلاني، الذي تمكن من خطف هدف جميل بعد عمل جماعي، بفضل اللاعب فيران توريس في الدقية 83.

وأطلق البديل “رودريغو” رصاصة الرحمة على أبناء تشافي، بعد تسجيله لضربة جزاء في الرمق الأخير، أقرها الحكم بعد رجوعه إلى تقنية الفار، لتشتعل جنبات ملعب البيرنابيو، ولينقض ريال مدريد على صدارة بطولة الليغا بإمتياز، ويرمي بغريمه التقليدي ثانيا في الترتيب العام.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع