دنيا بطمة قبل وبعد .. المغنية تخضع لميزاجور جديد وتتحول الى أخرى

ثقافة و فن كتب في 7 ديسمبر، 2023 - 14:47 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة قبل وبعد
عبّر

دنيا بطمة قبل وبعد .. صدمت المغنية متابعيها بصور بعد الميزاجور الذي خضعت له مجدداً ، والذي أنتج ملامح وقوام آخر غير الذي عرفت به، مما أثار الجدل الشكوك حول خضوعها لعملية تجميل أخرى، محطمة بذلك الرقم القياسي.

دنيا بطمة ظهرت بمكملات ومكياج كثيف، الى درجة تغيير ملامحها بالكامل، وفي وقت قياسي، حيث تغيّرت بدرجة 180 عن أحدث إطلالة لها، جعلت مجموعة من الفتيات المتابعات لها يسألنها عن الطريقة و الكيفية.

دنيا بطمة

دنيا بطمة قبل وبعد

من جانبهم، بدا متابعيها يستغربون من هوس المغنية بالتجميل وتغيير ملامحمها بالسرعة و الكيفية التي تتقنها، وهو ما جعلهم يقارنون بين دنيا بطمة في بداياتها الفنية والحالية، معززين تصورهم بصور قديمة للمغنية، بدت فيها بملامحها الاصلية، لينصدم الجميع بالتغير و التحوّل غير المفهوم في ملامح بطمة.

المغنية المغربية نشرت عدد من الفيديوهات ومقاطع الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام ، استعرضت فيها تبدل ملامحها وهي الإطلالات التي دفعت البعض للاعتقاد بأنها تعتمد على فلاتر كوميدية، وذلك بسبب غرابة ملامحها وذلك قبل أن يتضح أن دنيا بطمة لجأت لتقنيات التجميل مجدداً لتمنحها ذقناً غريباً بهذه الطريقة.

دنيا بطمة قبل وبعد

وفي واحدة من الإطلالات الصادمة للجمهور بسبب ملامح دنيا بطمة ظهرت الفنانة المغربية وكانت قد تخلت عن شكل وجهها الدائري وخضعت لعملية تجميل غيرت من شكل منطقة الذقن لتصبح أكثر بروزاً، ونالت وقتها الكثير من التعليقات جاءت للسخرية من شكلها بعد أن وصفوها بأنها صارت أشبه بالمثلث بسبب تغيير استدارة وجهها.

والغريب أن تعليقات دنيا بطمة وتغزلها بنفسها، تزيد من السخرية منها، في واحدة من الإطلالات ظهرت وتبدو عليها آثار واضحة لحقن الفيلر في الشفاه العلوية من الجانبين وزيادة حجم الشفاه السفلية بالبوتكس، ونشرت  صورها متغزلة في جمالها وموجهة رسالة لمنتقديها تقول فيها: “يا جمالي موتوا قهراً”.

وعن سبب الهوس بالتغيير، سبق أن كشفت دنيا بطمة أنها غير راضية عن خلقتها، وأنها تسبب لها عقدة نفسية، مما جعلها تنجر وراء التجميل وتخضع لعمليات قد تتجاوز المئة، وهو ما يلاحظ عنها بالفعل، إذ تغيرت كليا منذ بداياتها الى الحين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع