دنيا بطمة خرجات ليها كود .. هاكيفاش كنكبّر الأرداف او المؤخرة ديالي.. فيديو غير متوقع

ثقافة و فن كتب في 6 أبريل، 2023 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

يبدوا أن المغنية دنيا بطمة لن تفوت اية فرصة لكسب المزيد من الأموال ولو على حساب شهرتها وفنها الذي بدأت به قبل أن تتحول الى جوق شعبي ..

مناسبة الكلام هو ما اقدمت عليه المغنية المغربية من اشهار لمنتوج تافه، لا يعلم بعدمكوناته ولا توفره على ترخيص وزارة الصحة، قالت المعنية بالأمر أنه فعاّال في تكبير الأرداف وزيادة الوزن..

وبطبيعة الحال فدنيا قالت انها جربته وذو فعالية، لاجل اشهاره ليس الا..

المغنية دنيا بطمة

ونشرت ايضا مقاطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستغرام، حيث تحدثت عن منتجات زيادة الوزن والمناطق الأنثوية بالجسد.

وظهرت دنيا بطمة في الفيديو بدون مساحيق تجميل، وشرحت كيفية عمل بروتين صحي بطعم الكراميل، وفوائده في تحفيز مناطق الأنوثة والهضم والطاقة.

وقد أثارت هذه المقاطع الجدل بين متابعيها، حيث اعتبر البعض أنها تتجاوز حدود الخصوصية، فيما رأى البعض الآخر أنها تحاول تشجيع النساء العهر والامراض، كون المنتوج غير موثوق به.

 

دنيا بطمة و الوزن الزائد…

 

لايعلم وقت ولا طريقة زيادة دنيا بطمة في الوزن ولا في الشكلا..
فدنيا بطمة عكس ما تتدعيه عن المنتوج، فهي تخضع لعميات شفت وزيادة وتجميل كل مرة..
وهو ما بدا على شكلها ووجهها، بيد لايكاد يمر شهر، حتى تظهر بوجه وقوام جديد.. وهو الأمر الذي يستحيل أن يتأثر أو يتخيّر بالمنتوج الذي تشهره مقابل المال..

مصادر مقربة من دنيا بطمة، قالت انها تتلقى مقابل فيديو واحد على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي ما يزيد عن 30000 درهم.
وهو المبلغ الذي تورط فيه للأسف من يتابعها من النساء.. وخاصة المهوسات بتكبير الأرداف والمؤخرة..

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع