دنيا بطمة ترد بإطلالة فاضحة على تساؤلات المغاربة حول موعد دخولها السجن

فسحة كتب في 31 ديسمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة بالسجن
جريدة عبّر

في الوقت الذي يتساءل فيه كثير من المغاربة عن موعد دخول المغنية دنيا بطمة للسجن، على خلفية تورطها في الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”، فاجأت الأخيرة الجميع بإطلالات مثيرة وفاضحة.

@aabbir_comإطلالة دنيا بطمة على محبيها متجاهلة أخبار رفض النقض في قضيتها..

♬ الصوت الأصلي – جريدة عبّر

ونشرت دنيا بطمة على حسابها على “الانستغرام”، مقاطع فيديو ظهرت خلالها ترتدي فستانا أصفرا ضيقا يبرز جغرافية جسمها ومفاتنها، وهي ترقص على أنغام موسيقى متنوعة.

والأكثر من ذلك، ومن خلال خاصية “الستوري”، عملت المغنية على الترويج لحفلاتها الغنائية خلال رأس السنة الميلادية، بنشر بوستات ترويجية، مرحبة بجمهورها للحضور للحفل الذي ستحييه يوم الأحد 31 دجنبر الجاري بفندق مالاباطا بطنجة، معلقة بالقول:”حفل رأس السنة بطنجة نايضة”.

وكانت قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قضت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة النقض بالرباط، يوم الخميس، برفض طلب النقض الذي تقدمت به في الحكم الاستئنافي الذي صدر في حقها قبل ثلاث سنوات من طرف محكمة الاستئناف بمراكش، والذي أدانها بسنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم، على خلفية تورطها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وتباينت ردود الأفعال حول الموضوع بين من يرى أن دنيا بطمة ستدخل السجن، بعد رفض محكمة النقض للطعن الذي تقدمت به، وبين من يستبعد دخولها للسجن لتنفيذ العقوبة المحكوم بها ولكل تعليله.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع