خطير..منخرط رجاوي يشتم الحافيظي ويثير غضب أنصار القلعة الخضراء (التسجيل الصوتي)

الأولى كتب في 14 أغسطس، 2021 - 22:18 تابعوا عبر على Aabbir
الحافيظي
عبّــر

زربي مراد – عبّــر

أثار تسريب تسجيل لأحد منخرطي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،أول أمس الخميس، كال من خلاله عبارات السب والشتم لنجم الأخير عبد الإله الحافيظي، موجة غضب واسعة في صفوف الجمهور الرجاوي خاصة والمغربي عامة.

 

و قال المنخرط الرجاوي في التسجيل الصوتي المسرب:”الحافيظي جبناه من التبنايت كان كياخد 60 درهم فالنهار، جابتو الرجاء للمركز ديالها بصندالة ديال خمسة دراهم، وجا هاز حوايجو فصاك ديال الخضرا، وكان كيبرك غير حدا مول الطون”.

و أضاف قائلا:”دابا ولا يلبس صندالة ديال “أرميس” و”لويس فيتون”، الرجاء دارت ليه سمية لي مكيعرفش يكتبها، وكيدي 500 ميلون فالعام، لعب فيها خمسة الماتشات”.

و أجمع أنصار القلعة الخضراء على اعتبار ما تفوه به المنخرط الرجاوي، بالكلام العنصري المسيء، مطالبين الحافيظي برفع دعوى قضائية ضده.

و طالبوا في ذات الوقت، من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتشطيب على المنخرط المعني، مشددين على أنه من العيب والعار أن ينتمي أمثاله لرجاء الشعب.

و دفاعا عن الحافيظي، علق أحد الرجاويين قائلا:”الحافيظي رجليه و كورتوا لي دارت ليه الشان ماشي بحالك كتسترزق من ظهر الجمهور واللاعبيين”.

و انبرى رجاوي آخر مدافعا عن الحافيظي يقول:”كل التضامن مع الحافيظي لي عطى للرجاء الكثير كيفما الفريق عطاه اسم او طلب المستحقات طبيعي لكن تجريح الناس غير مقبول او الخدمة الشريفة او الفقر ماشي عيب كلنا اولاد 9 اشهر”.

و ردا على المنخرط الرجاوي صاحب التسجيل الصوتي علق أحد مناصري القلعة الخضراء يقول:”فين كاين المشكل يلا كان معلم ديال تابنايت ؟؟ راه أساطير الكرة العالمية وتيتفتاخرو بالماضي ديالهم… وماناكرينش الفقر والظروف لي عاشوها : كريستيانو رونالدو وماأدراك ما كريستيانو، كانتي، روماريو، رونالدينيو….. والقائمة طويلة…هاد المنخرط من كلامو باين عندو عقد نفسية … يا تسمح في رزقك يايخرجو فيك ذنوب الزااوية!!!”.

هذا و يعتبر عبد الإله الحافيظي أحد نجوم الرجاء الرياضي وأحد أبرز الأوفياء للنادي الأخضر وطالما أدخل الفرحة على قلوب الأنصار، الذين يحظى بمكانة خاصة في قلوبهم بفضل أدائه الجيد داخل رقعة الميدان وأخلاقه العالية خارجه.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع