خرائط المغرب تهزم دولة.. انسحاب المنتخب الجزائري من البطولة العربية لكرة اليد

رياضة كتب في 24 أبريل، 2024 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
البطولة العربية لكرة اليد
عبّر

فؤاد جوهر ـ تتوالى انسحابات الأندية والمنتخبات الجزائرية بعدما عمد اليوم الثلاثاء المنتخب الجزائري لكره اليد الانسحاب من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة بالدار البيضاء.

ورفض المنتخب الجزائري للشباب خوض غمار المباراة الذي جاء بسبب لعب المنتخب الوطني المغربي بقميصه المعتاد الذي يحمل خريطة المملكة المغربية، حيث رفض المنتخب الجزائري خوض المباراة بتعليمات من العسكر الجزائري.

ويرتقب ان يقرر الإتحاد العربي لكرة اليد عقوبات على المنتخب الجزائري المنسحب وفق املاءات كبرنات الجزائر الذين اختلط عليهم الحابل بالنابل واختلطت عليهم الامور السياسية بالجانب الرياضي.

وكانت السلطات الجزائرية بمطار هواري بومدين قد خلقت واقعة مثيرة بخصوص اقمصة نادي نهضة بركان الحاملة للخريطة المغربية وتم استبدالها بقمصان اخرى، تسببت في الغاء المباراة برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وفي ذات السياق، تتواصل الردود والتهكم على قرارات المسؤولين بالجزائر وصلت الى حد السخرية من هذه الإنسحابات، وقال احد الرواد “جايين لبلادنا وما باغيينش يشوفوا الخريطة ديالنا هذا في حد ذاته ليس احتراما”.

فيما تهكم ناشط فيسبوكي اخر “الخريطة ستخنق انفاس الكراغلة الى حد الجنون”.

واستغرب العديد من المتتبعين في المجال الرياضي الوقائع المثيرة التي يختلقها الكبرنات وتحويل انظار فشلهم السياسي الذريع الى الجانب الرياضي للتغطية عن الفساد الاداري الذي ينخر جسد قصر المرادية رغم الثراء الكبير والعائدات الضخمة من الغاز الطبيعي للجزائر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع