حمد الله يشيد بمدربه الجديد في نادي الاتحاد السعودي

رياضة كتب في 28 نوفمبر، 2023 - 11:46 تابعوا عبر على Aabbir
حمد الله
جريدة عبّر
أشاد عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة السعودي، بمدربه الجديد في الفريق الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، معتبرا أنه من بين المدربين الرائعين في عالم المستديرة.
هذا وتمكن حمد الله من قيادة فريقه للفوز على مضيفه ايه جي أم كاي الأوزبكستاني، حيث نجح في إحراز هدفين في المواجهة، لينتهي اللقاء بنتيجة (2-1).
وقال اللاعب المغربي في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة: “كل مدرب له لمسته الخاصة، ومدرّبنا الجديد أظهر أنه من المدربين الرائعين، ونأمل أن نتطوّر أكثر في ظل قيادته”.
وأوضح المدرب الجديد لنادي الاتحاد هو الآخر في حديثه قائلا: “سيتحسن الفريق من مباراة تلو الأخرى وسيكون أفضل في المستقبل”.
وفي سياق متصل، تمكن حمد الله رفقة ناديه الاتحاد إلى التأهل رسميا إلى دور ثمن نهائي منافسة دوري أبطال آسيا، بعد الانتصار الذي حققه يوم أمس الإثنين.

جدير بالذكر أن النادي السعودي، كان قد تعاقد مع المدرب الأرجنتيني غاياردو، يوم الـ 18 من شهر نونبر الجاري، بعدما فكت إدارة النادي ارتباطها بالمدرب البرتغالي نونو سانتو، بسبب حدوث خلافات بين هذا الأخير ومع لاعبي النادي، خصوصا مع كريم بنزيما وحمد الله.

وبعد انتصاره في مباراة الأمس، رفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة  متصدرا بذلك جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن سباهان الإيراني صاحب المركز الثاني بـ 10 نقاط، يليه القوة الجوية العراقية بـ 5 نقاط، متواجدا في المركز الثالث، في المقابل ظل فريق أجمك متذيل الترتيب بدون نقاط.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع