حكيم زياش يشعل التواصل الإجتماعي رفقة حسناء تركية.. فهل هي حبيبته؟

رياضة كتب في 13 فبراير، 2024 - 18:54 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّر

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للدولي المغربي و لاعب نادي غلطة سراي التركي، حكيم زياش رفقة حسناء في أحدث ظهور له.

وأعادت الصورة الحديث عن العلاقة العاطفية لحكيم زياش و عن حبيبته المفترضة، خاصة وأن الصورة غير الصور المنتشرة للدولي المغربي مع المعجبات، بيد يظهر منتشيا وسعيد في التوثيق، مما رجح معه البعض أن تكون حبيبة زياش الفعلية.

الصورة لقيت تفاعلا واسعا في منصات التواصل، وأشاد الجمهور بجمال الحسناء البادية في الصورة، كما تخلل بعض التعاليق سخرية من الفنانة فاتي جمالي التي حاولت تشويه صورة الدولي مؤخرا، مقارنين بين جمال الحسناء التركية والمغنية المغربية.

علاقة حكيم زياش بنادي غلطة سراي

على الجانب الآخر، كشفت مصادر صحفية، أن الدولي المغربي هدد بالغياب عن تدريبات غلطة سراي لعدم حصوله على راتبه عن شهر يناير، حسب ما ذكرته صحيفة “تقويم” التركية، إستنادا إلى “سبورتسيل”، وهو ما كاد أن يؤدي إلى نشوب أزمة حقيقية بين الدولي المغربي وفريقه..

وأضافت الصحيفة أن فيرناندو موسليرا، عميد غلطة سراي، تدخل وأقنع الدولي المغربي بضرورة المشاركة في التدريبات، كما طمأنه بانه سيحصل على راتبه بالتأكيد..

وأورد نفس المصدر أن موسليرا قال لزياش: “إطمئن أموالك ستصلك.. أنا هنا منذ 12 عاما، لم يحصل أبدا أن حرم لاعب ما من راتبه”.

وأكدت “تقويم” أن حكيم زياش إستجاب لعميده وعاد للتدريبات.

وحسب نفس المصدر دائما فإن زياش الذي كان على وشك الرحيل خلال الميركاطو الشتوي الأخير إلى نادي الشباب السعودي لن الصفقة لم تتم لأسباب مالية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع