حكيم زياش يحل بالمغرب للمشاركة في ودية الأرجنتين..

الأولى كتب في 23 مارس، 2019 - 16:31 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

نشر نجم أياكس أمستردام، حكيم زياش، مساء أمس الجمعة تدوينة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يؤكد فيها توجهه إلى مدينة طنجة حيث يقيم المنتخب الوطني تربصا إعداديا لمباراة الأرجنتين المبرمجة الثلاثاء القادم بملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

 

وأكدت مصادر إعلامية هولندية أن النجم المغربي من الممكن أن يشارك خلال مباراة الأرجنتين بفضل تجاوبه سريعا مع العلاج الذي خصص لإصابته، مشيرة إلى أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني سيتخذ القرار النهائي بخصوص مشاركة زياش خلال نهاية هذا الأسبوع بعد إخضاعه لبعض الفحوصات.

 

وكان من المتوقع ألا يحضر حكيم زياش إلى المغرب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أزد ألكمار خاصة وأن مدرب الأياكس كان يرغب في الاحتفاظ به في أمستردام للاستعداد لمباراة القمة أمام بي إس في آيندهوفن، إلا أن إدارة الفريق الهولندي اتفقت مع طاقم المنتخب الوطني على حضور “المايسترو” نهاية هذا الأسبوع إلى المغرب.

 

ومن المنتظر أن يعلن الناخب الوطني، هيرفي رونار، عن لائحة تضم 23 لاعبا للاستعداد لمواجهة الأرجنتين إلى طنجة، علما أن 15 عنصرا تم الإعلان عنهم بشكل غير مباشر بعدما توجهوا إلى طنجة أمس الجمعة على متن قطار “البراق” في انتظار إضافة 8 أسماء أخرى من بين العناصر التي خاضت مواجهة مالاوي التي انتهت أمس بالتعادل السلبي 0/0.

 


شاهد ايضا:

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع