حكيمي يزور المناطق المتضررة من الزلزال ويقدم دعما لضحايا الفاجعة

رياضة كتب في 19 أكتوبر، 2023 - 00:15 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي بالحوز
عبّــر

لم يفوت الدولي المغربي اشرف حكيمي فرصة تواجده بالمغرب بعد مباراة ليبيريا المؤجلة برسم اقصائيات كأس افريقيا والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة لزيارة المناطق المتضررة من الزلزال القوي الذي ضرب اقليم الحوز والعديد من المناطق المجاورة.

وقام أشرف حكيمي بزيارة الى جماعة تمالكوت ضواحي تارودانت وزع من خلالها مساعدات اجتماعية وأقمصة رياضية على شبان المنطقة التي شهدت زلزال عنيفا الشهر المنصرم.

 

وتناقل نشطاء المنصات الرقمية صور حكيمي وهو وسط حشود من الشبان واهالي المنطقة مرحبين بالنجم المغربي الذي داعب الكرة وسط المشجعين والمعجبين بعطاءات اللاعب.

وكان العديد من لاعبي المنتخب المغربي اعربوا عن حزنهم الشديد للمصاب الجلل والزلزال العنيف الذي ضرب المغرب، والغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المباراة ضد ليبيريا التي تزامنت مع الزلزال والتي أجلت ولعبت يوم امس 17 اكتوبر.

ويقدم النجم المغربي اشرف حكيمي مردود جيد مع انطلاقة الموسم رفقة النادي الباريسي بقياده لويس انريكي بعد موسم منصرم صعب ومشاكل عائلية ادت الى انفصاله عن زوجته السابقة هبة عبوك ذي الأصول التونسية.

 

ويراهن الناخب الوطني وليد الركراكي على الدولي اشرف حكيمي لقيادة المنتخب المغربي في كأس افريقيا القادمة في يناير المقبل، للبحث عن التتويج عن اللقب القاري الذي تعطشت اليه الجماهير المغربية بعد الإنجاز المبهر في كأس العالم 2022 واحتلال الصف الرابع.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع