حكيمي متفائل ويعد المغاربة بالوصول الى النقطة الأبعد في “كان” الكوت ديفوار

رياضة كتب في 12 أكتوبر، 2023 - 22:43 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي وقرعة الكان
عبّر

وعد الدولي المغربي أشرف حكيمي الجماهير المغربية الشغوفة بالمنتخب للوصول الى أبعد نقطة ممكنة في “كان” الكوت ديفوار خلال حديثه بعد نهاية القرعة التي اجريت أمس بأبيدجان.

النجم المغربي ظهرت على محياه ملامح التفاؤل للذهاب بعيدا في هذه الدورة لإدخال السعادة من جديد الى قلوب المغاربة المتعطشين الى رؤية المنتخب المغربي، وهو يتوج باللقب الثاني في مشواره التاريخي بعد صيام عن التتويج منذ سنة 1976.

الظهير حكيمي في تصريح له على هامش حفل القرعة :”الأهم هو أن نكرر ما حققناه في المونديال أثناء مشاركتنا في الكان”، وهو الأمر الذي يتمناه الجمهور المغربي خصوصا بعد الإخفاقات المتتالية في تظاهرات كأس افريقيا للأمم عبر دورات سابقة مضت لم يذق فيها الأسود طعم النهائي منذ سنة 2004 ضد تونس.

وكانت مسيرة المنتخب المغربي قد توقفت في آخر نسخة بالكاميرون امام منتخب الفراعنة بقيادة المدرب الاسبق للأسود حاليوزيتش بعد مبارة مريرة انقلبت فيها الموازين لصالح منتخب مصر رغم هدف السبق الذي أحرزته للعناصر الوطنية من توقيع بوفال بعد تنفيذه لضربة جزاء.

وضمن المنتخب المغربي التأهل الى كأس افريقيا للامم بالكوت ديفوار رغم المباراة الناقصة امام ليبيريا والتي ستجرى الثلاثاء المقبل، حيث نجح في هزم جنوب افريقيا وليببريا قبل أن ينهزم أمام منتخب البافانا بافانا بثنائية أحرجت كبرياء الأسود برفقة الركراكي بعد الإنجاز العالمي بمونديال 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=KU6n59MBK_w

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع