حكيمي يتعرض للسب والشتم ومبابي يدافع عنه ويحرج صحافي فرنسي

رياضة كتب في 29 أكتوبر، 2023 - 19:48 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي ومبابي
عبّر

دافع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، بقوة عن زميله المغربي أشرف حكيمي، خلال مباراة فريقهما وباريس سان جيرمان أمام مضيفه بريست التي جرت اليوم الأحد، على ملعب “فرانسيس لو بلي”، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي “الليغ1”.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن حكيمي تعرض للسب والشتم بعبارات مهينة من طرف جماهير نادي بريست، هذه الأخيرة التي وصفته بـ”المعتدي”، في إشارة لاتهامه بالاعتداء الجنسي على شابة فرنسية قبل أشهر، ما دفع زميله في الفريق كيليان مبابي للتدخل للدفاع عنه، وتجاوز ذلك لحد استفزاز جماهير الفريق المحلي لحظة تسجيله للهدف الثالث في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

كما دخل مبابي في جدال مع جماهير بريست التي أطلقت الصافرات لحظة تغييره من طرف الإسباني لويس إنريكي، مدرب النادي الباريسي، بزميله نوردي موكيلي في الدقيقة 89 من عمر المباراة، وهو ما جر عليه انتقادات لاذعة.

وفي هذا السياق، هاجم الصحافي في قناة “ليكيب” الفرنسية برتران لاتور، مبابي منتقدا بشدة تصرفاته مع جماهير بريست، حيث نشر تغريدة على حسابه على “التويتر”، جاء فيها::”قائد منتخب فرنسا، لا يجب عليه أن يقوم بمثل هذه التصرفات”.

من جانبه، لم يتأخر مبابي في الرد على لاتور برسالة محرجة، جاء فيها:”حسنا بالطبع، كان ينبغي علي أن أغني معهم عندما كانوا يشتمون زميلي في الفريق”.

وأضاف مبابي موجها مدفعيته نحو الصحافي في قناة “ليكيب”:”البعض لم تطأ قدمه ملعب كرة قدم أبدًا في أي مستوى من اللعبة”.

بقيت الإشارة إلى أن كيليان مبابي قاد باريس سان جيرمان لتحقيق فوز مثير على مضيفه بريست بثلاثة أهداف لاثنين، بتسجيله لهدفين، ما مكن ممثل العاصمة الفرنسية في رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، في تجمد رصيد بريست عند 15 نقطة في المركز السادس.

مبابي مدافعا عن حكيمي

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع