حضور أسماء جديدة في القائمة المُوسعة للمنتخب المغربي المُشاركة في الكان المقبل بالكوت ديفوار 2023

رياضة كتب في 20 ديسمبر، 2023 - 14:19 تابعوا عبر على Aabbir
أسماء جديدة
جريدة عبّر

 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يومه الأربعاء، عن القائمة المُوسّعة المتعلقة بالمنتخب المغربي، المشاركة في نِهائيات كأس أمم أفريقيا، والتي ستُقام أطوارها بالكوت ديفوار مطلع العام المُقبل.

وفي هذا السياق، وجّه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة لمجموعة من الأسماء الجديدة، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب نائل العيناوي، الذي يحمل قميص فريق نيس الفرنسي، ومُهاجم لوهافر، اللاعب نبيل عليوي.

وشهدت القائمة، حضور لاعب فياريال الإسباني، إلياس أخوماش، عِلما أنه شارك مع المُنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، في المُعسكر الإعدادي الأخير، تأهبا للمشاركة في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعرفت اللائحة ذاتها، تواجد اللاعب عمر الهيلالي، ظهير نادي إسبانيول في الليغا، إضافة إلى حضور حارس مرمى نهضة بركان، أمين الوعد، من أجل تقديم الإضافة لكتيبة الركراكي خلال المُنافسة القارية المقبلة.

هذا، وسيضرب المنتخب الوطني المغربي موعدا في دور المجموعات للمنافسة الأفريقية، مع كل من منتخبات الكونغو الديمقراطية، وزامبيا، ثم تنزانيا، المتواجدة في المجموعة السادسة.

يشار إلى أن منافسة كأس أمم أفريقيا، ستُقام في الفترة المُمتدة ما بين الـ13 من شهر يناير المقبل، إلى غاية الـ11 من شهر فبراير القادم.

وفي ما يلي أسماء الـ 55 لاعبا المُتواجدين في اللائحة المُوسعة للمنتخب المغربي:

ياسين بونو- أشرف حكيمي- نصير مزراوي- سفيان أمرابط- نايف أكرد- رومان سايس- حكيم زياش- عز الدين أوناحي- طارق تيسودالي- أمين حارث- إسماعيل الصيباري- منير المحمدي- يحيى جبران- أيوب الكعبي- يونس عبد الحميد- سفيان ديوب- عبد الصمد الزلزولي- جواد الياميق- يوسف النصيري- يحيى عطية الله- وليد شديرة- مهدي بنعبيد- بلال الخنوس- أمين عدلي- أيوب العملود- أمير ريشاردسون- إبراهيم صلاح- عبد الكبير عبقار- بنجامين بوشواري- سفيان بوفال- سليم أملاح- عبد الرزاق حمد الله- بدر بانون- يوسف المطيع- أنس الزنيتي- أمين الوعد- منير الحدادي- آدم ماسينا- أشرف داري- شادي رياض- ياسين كشطة- أسامة العزوزي- إلياس شاعر- إلياس أخوماش- سفيان رحيمي- محمد الشيبي- حمزة الموساوي- نبيل عليوي- عمر الهيلالي- نور الدين أمرابط- سامي مايي- ريان مايي- يوسف مالح- نائل العيناوي- مراد باتنا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع