حاليلوزيتش يعود لمهاجمة زياش وجامعة الكرة بسبب مونديال قطر والركراكي

رياضة كتب في 11 مايو، 2023 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
حاليلوزيتش
عبّر

لم يستسغ بعد المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش مرارة الإقالة من تدريب المنتخب المغربي قبل أيام من انطلاق كأس العالم قطر 2022 ، حيث عاد للتحدث عن أسباب إقالته ، موضحا أنها كانت بسبب رفضه عودة بعض اللاعبين الذين يسببون المشاكل ، في رسالة مشفرة الى نجم تشيلسي حكيم زياش ، ونجم بايرن ميونيخ نصير مزراوي .

وأوضح المدرب في تصريح مطول لموقع N1 البوسني ، أنه يشعر بالفخر بأنه رفض استدعاء اللاعبين مقابل استبعاد آخرين كان لهم الفضل في تأهل المنتخب المغربي لمونديال قطر ، رغم تدخل مسؤولي الجامعة .

وقال المدرب : “هل يمكنك أن تتخيل لو تركت لاعبا تأهلت معه لكأس العالم ، وأخذت الشخص الذي كان يسبب لي المشاكل طوال الوقت ؟ عندما كنت أتخذ القرار سألت نفسي كيف سأشعر؟ (…) هذه ليست مسألة رياضة ، هذه مسألة فخر”

وأضاف : “حاول بعض اللاعبين الاتصال بي بعد إقالتي لأنهم لا يستطيعون التحدث في وسائل الإعلام للإدلاء بتصريحاتهم ، لازلت في تواصل مع بعض اللاعبين من دول أخرى ، لكنني رفضت التحدث إلى أي شخص في المغرب “.

وكان المدرب حاليلوزيتش قد استبعد اللاعبين من لائحة المغرب في كأس أمم أفريقيا 2021 التي أقصي منها المدرب في دور الربع نهائي أمام مصر ، ولائحة المباراة الفاصلة أمام الكونغو للتأهل الى كأس العالم 2022 ، بسبب مشاكله معهما بدعوى أنهما غير منضبطين .

ويذكر أن المنتخب المغربي قد حاز المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022 تحت قيادة المدرب وليد الركراكي ، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز .

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع