جيهان حدجي .. محامية مغربية تشارك في مسابقة عالمية لملكات الجمال

ثقافة و فن كتب في 12 أبريل، 2023 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
جيهان حدجي
عبّر

بمشاركة 34 متسابقة من بلدان مختلفة حول العالم، تمثل المحامية جيهان حدجي، المغرب، في مسابقة ملكات جمال “ميس إيلايت Miss Elite World) “2023) المقامة بمصر.

وتنتمي المشاركات في مسابقة ملكات جمال “ميس إيلايت 2023″،

إلى دول المغرب، لبنان، والأرجنتين، والمكسيك، وبلجيكا، ومقدونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، إيطاليا وغيرها،

بحسب ما أعلن عنه الموقع الرسمي لمسابقة “ميس إيلايت”.

جيهان حدجي

من جانبها، وفي تعريفها بنفسها، قالت المحامية جيهان حدجي، أن لديها العديد من الاهتمامات والإنجازات وحتى الأحلام التي يجب تحقيقها.

وأضافت جيهان حدجي أنها حصلت على درجة الماجستير وحققت حلمها بأن أصبحت محامية، وذلك بعدما درست شهادتين وركّزت على القانون.

وأكدت المشاركة المغربية أنها مولعة بالأزياء واليوغا والرياضة والطبيعة والحيوانات، معبرة عن فخرها بتمثيل بلدها المغرب،

متمنية أن تقدم صورة جميلة عن المرأة المغربية والعربية بشكل عام.

جيهان حدجي والمسابقة ..

وسيقام الحفل يوم 19 ماي المقبل بمنتجع سوماباي في مصر، وسيقدمه كل اللبناني رادولف هلال إلى جانب الممثلة ومقدمة البرامج كارلا حداد، على أن يكون الفنان وليد توفيق ضيف شرف وسيحيي الحفل النهائي من هذه المنافسة.

جيهان حدجي

وتضم لجنة تحكيم هذه المسابقة العالمية كل من الممثلة المصرية ومقدمة البرامج هيدي كرم، ستيفانو دويهي رئيس “ميس إيلايت” الممثلة وعارضة الأزياء رزان مغربي، وكذا المصور الفوتوغرافي خالد فدة، والمصمم الفرنسي نبيل يونس، بالإضافة إلى الممثلة اللبنانية غنوة محمود، والممثل السوري يزان السيد، الممثل البريطاني- المصري أمين المصري.

يشار إلى أن الإعلان عن اسم الفائزة سيكون يوم 19 ماي المقبل.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع