جورجينا ورونالدو في صور تجاوزت المحظور وهما عاريان..

فسحة كتب في 11 يوليو، 2023 - 16:05 تابعوا عبر على Aabbir
جورجينا و رونالدو
عبّر

لاتزال منشورات الثنائي جورجينا ورونالدو تثير الجميع ، حيث يقضي الدولي البرتغالي إجازته الصيفية برفقة صديقته عارضة الأزياء بعدما توقفت مباريات كرة القدم عقب مشاركته مع نادي النصر السعودي.

ووثقت صديقة نجم الكرة البرتغالية أجواء استمتاعهما مع صديقها في عرض البحر، وظهرا في لقطات عفوية وهما يسبحان، وأخرى وهما على ظهر اليخت الفاخر ، وظهر لاعب النصر السعودي في إحدى الصور على متن الـ«جيت سكي» وعلق قائلة “الاستمتاع بالشاطئ”

ويعيش كريستينانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلىنادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

جورجينا ورونالدو بلا ملابس على :الجيت سكي”

من جهة أخرى، شاركت عارضة الأزياء جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مجموعة صور من أحدث إطلالة لها.

ظهرت جورجينا في الصور المتداولة على نطاق واسع برفقة رونالدو على متن الـ«جيت سكي»

وعلقت قائلة: “الاستمتاع بالشاطئ”K وبدت مرتدية مايوه فاضح للغاية كشف عورتها بشكل واضح فيما بدى رونالدو مرتدياً شورت قصير فقط.

أثارت الصور غضب الجمهور وانهالوا بالشتائم والتعليقات اللاذعة، حيث علق متابع: ” لكم الدنيا و لنا الآخرة بصح و الله لا سلع”

وأضاف أخر:”جورجينا خلاص استهدي شوي” وعلقت أخرى: “حسبي الله ونعم الوكيل دا منظر دا !!!”

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها جورجينا الجدل، فدائماً ما تثير الجدل بإطلالتها الجريئة التي تتجاوز فيها حدود المعقول.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع