جواد بادة يؤرق مذجع الجزائريين ويشعل التواصل الاجتماعي بتوضيح لا غبار عليه

الأولى كتب في 17 يناير، 2023 - 15:50 تابعوا عبر على Aabbir
جواد بادة
عبّر

اشعل تعليق الاعلامي المغربي في قنوات بي إن سبورت، جواد بادة، الغضب وأحيى الذباب الالكتروني الجزائري، وذلك خلال مباراة الكاميرون والكونغو في منافسة الشان.

 

تعليق بـادة وتوضيحه بخصوص حرمان المنتخب المغربي للمحليين من السفر الى الجزائر وبالتالي المشاركة في الشان، قوبل بحملة على وسائل الاعلام و مواقع التواصل الإجتماعي بالجزائر ، بعد حديثه عن ظروف تغييب المنتخب المغربي عن بطولة الشان المقامة في الجزائر.

وقال جواد بادة أثناء تعليقه على مباراة الكاميرون والكونغو أمس في منافسة الشان : “الشان بدون المغرب و تونس و مصر بدون مستوى… المغرب لديه أقوى دوري في افريقيا و ليس حاضر وكذلك الشان يلعب بدون البطل لنسختين”.

و أضاف في تعليقه المباشر ، خلال مباراة الكاميرون والكونغو “ماحدث في قسنطينة مسرحية و السودان لم تفز على البساط كما يروجون له و المغرب لا يعتبر منسحب بل تعذر عليه السفر و نتيجة 3 لـ 0 للسودان غير معتمدة”.

حملة ضضد جواد بادة

تعليق جوادة بادة الذي قال الحقيقة حول ظروف عدم مشاركة المنتخب لوطني في الشان دفع الذباب الإلكتروني والاعلام الموالي للنظام الجزائري العسكري إلى شن هجمات وحملة من التعليقات ضد المعلق الرياضي المغربي مطالبين إدارة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية بفصله عن العمل.

جواد بادة وانسحاب المغرب

وقد ظهر للعلن مرة أخرى مجموعة من البيادق والمسخرين، لمهاجمة المغربي بادة، وتجاوز الأمر الى المغربي الآخر الذي يشغل مدير القنوات الرياضية في بي ان سبورت “عمورة”، لتستمر الابواق والبيادق الكبرانية في مهاجمة المغرب والمغاربة.. مرة اخرى بعد عنصرية الجماهير الرياضية في الملعب.

كمال الكبداني ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع