جماهير الأهلي تتعاطف مع أحزان المغرب وليبيا وترفع شعارات لمواساة الضحايا في نهائي السوبر

رياضة كتب في 15 سبتمبر، 2023 - 22:35 تابعوا عبر على Aabbir
جماهير الأهلي
عبّــر

في صور معبرة عن التعاطف الكبير من البلدان الأشقاء مع ضحايا زلزال الحوز، وكذا فيضانات ليبيا، عبرت جماهير نادي الاهلي المصري عن حزنها وتعاطفها مع ضحايا الكارثتين اللتان هزتا كل من المغرب وليبيا وخلفت الآلاف من القتلى والمنكوبين.

ورفعت الجماهير العريضة لنادي الأهلي المصري شعارات كلها دعم للمناطق المنكوبة، وبيافطة كبيرة كتب عليها “قلوبنا مع اهلنا في المغرب وليبيا”، لخصت اللحمة الواحدة التي تجمع ساكنة دول شمال افريقيا.

 

وعلق العديد من نشطاء الفضاء التواصل على هذه اليافطة بعبارات كلها ثناء للشعب المصري العظيم والذي تربطه روابط متينة مع بلدان شمال افريقيا.

وغرد احد الرواد “الأصيل يبقى أصيل لا غرابة على الشعب المصري العظيم كل الحب والتقدير لهم”.

وشهد كل من المغرب وليبيا لكوارث خلفت الاف القتلى والمنكوبين، حيث تعرض اقليم الحوز وتارودانت لواحد من أعنف الزلازل في المغرب منذ قرابه 100 عام، خلف الآلاف من القتلى والجرحى.

وشهدت ليبيا فيضانات مدمرة وتعرضت مدينة درنة لواحد من أخطر الفيضانات الذي اجتاح البلاد، راح ضحيتها الآلاف من القتلى بعد أمطار غزيرة وانهيار السدود، لتصبح المدينة منكوبة بالكامل أمام المخلفات المروعة والخسائر البشرية والمادية الفادحة.

وكان نادي الأهلي المصري قد استسلم بهدف نظيف امام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري اليوم يملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالسعودية ليتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع