جماهير إشبيلية تفاجئ ياسين بونو بعد الهزيمة أمام اندهوفن

الأولى كتب في 25 فبراير، 2023 - 19:12 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين بونو
عبّر

فاجأت جماهير نادي اشبيلية حارس عرين الأسود ياسين بونو بتمسكها به بتشجيعات لا متناهية له كواحد من أعمدة النادي، ولا بديل عنهم في الوقت الراهن للثقة الكبيرة التي يمتلكها ياسين بونو في ملاعب المستديرة.

تمسك أنصار الفريق بياسين بونو٦ حارسا أولا لإشبيلية، جاء عقب الأداء الباهت للحارس الصربي ديموترفيتش في اللقاء الذي جمع النادي الاندلسي بفريق بي اس في ان دهوفن الهولندي برسم الدوري الاوروبي والذي انهزم فيها رفقاء النصيري بثنائية نظيفة.

وفي هذا السياق، قال مناصرون لنادي اشبيلية بان ياسين بونو يعطي الثقة للاعبين، ويجعل فريقه يلعب بأريحية في المباريات، كما يوفر الأمان لزملائه لتجانسه الكبير مع خط دفاع الفريق.

وغرد متتبعين للنادي الاندلسي في منصات التواصل الاجتماعي، بأن غياب بونو عن مواجهة بي اس في اندوفن كان بارزا، بالرغم من إمكانيات ديموترفيتش التي لم يظهرها في هذا اللقاء الذي تواضع فيها رفقاء النصيري بهزيمه قاسية بثنائية نظيفة.

وكانت وعكة صحية أحس بها ياسين بونو قبيل اللقاء الهام برسم الدوري الاوروبي ضد بي اس في اندهوفن، اضطر معها حارس عارين الأسود إخبار الإطار الفني للنادي الأندلسي بعدم امكانية خوضه للمباراة ضد النادي الهولندي.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع