تنظيم أمم إفريقيا 2025 .. الدراجي يستبق الفشل ويعلن انسحاب الجزائر من السباق

رياضة كتب في 24 سبتمبر، 2023 - 16:43 تابعوا عبر على Aabbir
تنظيم أمم إفريقيا و الدراجي
عبّر

كعادته، ومع بروز مؤشرات قوية لصدمة تضرب دولة الكابرانات، وفي خرجة استباقية لامتصاص غضب الشارع في الجارة الشرقية وتهييئه لصدمة الفشل في الفوز بشرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025، كشف المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ الدراجي، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تحت قيادة رئيسها الجديد، وليد صادي، ستعلن الانسحاب من سباق تنظيم العرس الكروي القاري كأول قرار تتخذه في اجتماعها الأول المقرر يوم الخميس المقبل.

الدراجي، المعروف بقربه من نظام الكابرانات، وفي مقال جديد عنونه بـ:”القرار الأول للاتحاد الجزائري لكرة القدم”، برر قرار الانسحاب من سباق تنظيم “كان 2025″، بكون الأمور حسمت من زمان لصالح المغرب والسنغال ونيجيريا وبنين.

كما برر الدراجي القرار إعلان دولة الكابرانات للراية البيضاء، كون بطولة كأس أمم إفريقيا لم تعد من أولويات الرئيس الجديد ومكتبه في فترة زمنية لا تتجاوز السنة ونصف تنتهي بانتهاء العهدة الأولمبية الحالية، على حد تعبيره.

من جانبها، كشفت تقارير صحفية نقلا عن مصادر وصفتها بالموثوقة، أن الجزائر تتجه لسحب ملفي ترشحها تنظيم أمم إفريقيا في نسختي 2025 و2027، وذلك

قبل أيام قليلة عن موعد الإعلان الرسمي من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن هوية المنظمين للنسختين المقبلتين.

بقيت الإشارة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، كان قد حدد يوم 27 شتنبر الجاري، موعدا للإعلان الرسمي عن هوية منظمي دورتي 2025 و2027، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للهيئة بالعاصمة المصرية القاهرة.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع