تعمد دنيا بطمة للإغراء يعرضها لسيل من الإنتقدات.. وأحدث ظهور لها بدون خجل

ثقافة و فن كتب في 14 يناير، 2023 - 20:29 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

بسبب ملابسها، التي تعمدت فيها الاغراء والظهور بمظهر غير محتشم، تعرضت المغنية المغربية دنيا بطمة إلى مجموعة قاسية من السخرية، عقب مشاركتها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) لإطلاتها الأخيرة.

وقد ظهرت دنيا بطمة وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً ونسقت معه حذاء وصفه المتايعين بالغريب باللون الفوشيا وحقيبة يد بنفس اللون.

وقد تنوعت تعليقات المتابعين على أحدث إطلالة لدنيا بطمة، فمنها كان جزء من التعليقات الساخرة: “شو هاد الإطلالة الغريبة كيف بتمشي يا ست دنيا؟، “طول الوقت تدور على إطلالات غريبة وكل إطلالة أغرب من الثانية ده مخليها شيء غريب”، “ما في شخص يساعدك كيف تختاري ملابسك وإطلالاتك، تنسيق سيق وإطلالات كلها عك”.

دنيا بطمة

والأمر الأغرب الذي أثار انتباه المتابعين بعيداً عن إطلالة دنيا بطمة هو تغير ملامحها للمرة الثانية، حيث تساءل الجمهور حول تغير ملامح وجهها وسر جمالها، فقبل أيام ظهرت الفنانة المغربية دينا بوجه مختلف تماما، عن ظهروها الأخير في بعض الصور التي نشرتها مؤخرًا على حسابها الشخصي.

وبدأ المتابعون في كتابة ما بين السخرية من تغير ملامحها بشكل مستمر، وما بين مشكك في تغير الملامح بسبب بعض التطبيقات التي تعطي ملامح مختلفة.

وعلق أحدهم: “ما صرت أعرفك كل يوم بوجه غير اللي قابله وجسم غير صرت أحس إنك مو حقيقية”، “ليش شخص يغير من ملامحه ويمحيها لها الدرجة”.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع