تعاطف كبير مع حكيمي بعد تضييعه لضربة جزاء وشعوره بثقل المسؤولية

رياضة كتب في 31 يناير، 2024 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
عبّــر

 

أثارت الهزيمة التي مني بها المنتخب الوطني المغربي أمس الثلاثاء أمام نظيره منتخب جنوب إفريقيا الكثير من اللغط، وخرجت الأغلبية من الجماهير المغربية تنتقد وتجلد اللاعبين والمدرب على المستوى الذي قدموه خلال المباراة، ونال حكيمي الحظ الأوفر من الانتقاد بتضييعه لضربة جزاء.

وبعد حملة الانتقاد تعاطفت الجماهير اليوم الأربعاء من خلال منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع أشرف حكيمي، الذي شعر بثقل المسؤولية وحال الضغط الكبير الذي كان على اللاعبين وعليه لحظة تنفيذه لضربة جزاء دون تسديدها في المرمى وضاعت فرصة العودة للمباراة بالثقة بعدم استغلال هذه الفرصة التي وصفت بالثمينة.

 

ولم يحتمل حكيمي بعد تضييعه لضربة جزاء وظهر وهو يغالب قدميه للوقوف، قبل أن يأخذ بيده زملاؤه ويعيدونه للمباراة، وذكرت حادثة حكيمي ما وقع مع زياش سنة 2019 عندما ضيع ضربة جزاء ونال من الجلد والانتقاد الكثير قبل أن يحظى بالدعم والتنويه بتسجيله لأهداف خلال مشاركاته مع المنتخب.

 

واعتبر عدد من النشطاء أن بعض الجماهير المغربية تنسى بسرعة وتهتم بالربح فقط، وتضرب كل المجهودات التي بذلت في الصفر أمام هزيمة وانتكاسة يعتبرها أهل التخصص من قواعد كرة القدم.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع