رحلة المنتخب المغربي تنتهي بكان الكوت ديفوار بعد خسارة مريرة أمام جنوب افريقيا

رياضة كتب في 30 يناير، 2024 - 23:18 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
جريدة عبّر

خسر المنتخب المغربي الرهان اليوم الثلاثاء وانهزم في مباراة للنسيان انقلبت فيها الموازين في الجولة الثانية، وتضييع ركلة جزاء للتدارك من أشرف حكيمي بعدما إنتهت الجولة الأولى بالتعادل صفر لمثله.

وبحذر شديد استهل المنتخبان مجريات الشوط الأول وتبادل فرص لم تحمل طابع الخطورة، إلا في الدقائق الأخيرة بعد ضغط لرفقاء حكيمي، ليضيع كل من عدلي وأملاح فرصتين ذهبيتين بسبب التسرع وسوء التركيز.

بداية الجولة الثانية أوناحي يضيع محاولة خطيرة بعدما سدد بقوة لكن خلرج المرمى ليواصل المنتخب المغربي الضغط على الخصم لكن تسرع اللاعبين حال دون تسجيل هدف الامتياز.

فرصة المنتخب المغربي للعودة في المباراة.. ولكن

 

وبهفوة دفاعية نجح منتخب البافانا بافانا في تكسير حالة شرود، ليسجل الهدف الأول الذي بعثر اوراق المغاربـة، ليحاول ابناء الركراكي تدارك النتيجة بمحاولات اثمرت ضربة جزاء.

اشرف حكيمي يهدر ضربة جزاء في وقت حساس من المباراة” الدقيقة 84″ وهي النقطة التي قلبت موازين المبارة ليطرد بعدها اللاعب أمرابط وتستفيد جنوب افريقيا من ضربة حرة جاء بها الهدف الثاني والقاتل.

نتيجة ودع من خلالها المنتخب المغربي المنافسة بعد ما صبت الترشيحات في صالحه لكسب الرهان واسعاد المغاربة، غير أن كرة القدم لا تؤمن بشيء سوى المستطيل الأخضر والإستماتة داخل الميدان.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع