تأجيل محاكمة رئيس جماعة واحدة سيدي إبراهيم المتهم بتلقي رشوة قدرها 11 مليون سنتيم

الأولى كتب في 27 يناير، 2020 - 16:14 تابعوا عبر على Aabbir
محكمة مراكش
عبّر

تورية عمر – عبّر

 

 

 

أجلت هيئة المحكمة باستئنافية مراكش خلال جلستها اليوم الاثنين 27 يناير الجاري البث في قضية جنحية استئنافية يتابع فيها رئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم عبد الرحيم الكامل وابنه وذلك اثر تورطهما في عملية نصب على أستاذ جامعي في مبلغ مالي قدر بـ 425 مليون درهم، وذلك إلى غاية 24 من شهر فبراير المقبل 2020.

 

وحسب مصدر مطلع فقد جاء قرار التأجيل من اجل إحضار البرلماني المتواجد حاليا بسجن لوداية بعدما تم اعتقاله متلبسا بداية الأسبوع الماضي وهو يتلقى رشوة قدرها 11 مليون سنتيم، وذلك اثر تخلف نجله عن حضور جلسة اليوم الاثنين.

 

وستتم غدا الأربعاء 29 يناير الجاري إحالة الكامل أمام غرفة جرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بمراكش، وذلك في أول جلسة لمحاكمته بتهمة تلقي رشوة يصل قدرها إلى 11 مليون سنتيم، من اجل القيام بعمل من أعمال وظيفته، والمتمثل في منحه ذلك المبلغ من الشاكي مقابل منحه رخصة للبناء في دائرة نفوذ اختصاصه.

كما سيمثل في اليوم الموالي من جديد أمام غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش في جلسة جديدة من اجل محاكمته في تهم أخرى تتمثل في تبديد أموال عامة وأيضا مشاركته في الحصول على منفعة، وذلك على خلفية شكاية المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام بجهة مراكش أسفي .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع