بينهم أمل أبو مسلم..3 مغاربة تأهلوا لنهائي جائزة أفضل معلم وينتظرون التصويت

مجتمع كتب في 26 سبتمبر، 2023 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
أفضل معلم
عبّــر

تأهل ثلاثة أساتذة مغاربة لنهائي جائزة محمد بن زيدان لأفضل معلم بالوطن العربي المقامة بأبوظبي.

 

وتمكنت الأستاذة المغربية أمل محمد أبو مسلم إلى جانب الأستاذة المغربية حسناء التونسي بوشعلة المشاركة بمبادرة مختبر المهارات الحياتية للنهائي، والأستاذ مصطفى علي جلال المشارك بمبادرة الإذاعة والتلفزة المدرسية، إلى جانب أساتذة من الدول العربية من بلوغ نهائي المسابقة.

 

وتشارك الأستاذة أمل بمبادرة قاعة استكشاف بوابة المهن لتنمية المهارات الحياتية والوطنية والرفع من جودة المدرسة، إلى جانب أكثر من عشرة مشاريع مبتكرة مكنتها من الوصول إلى المرحلة النهائية.

 

وأطلق المغاربة حملة دعم واسعة لممثلي المغرب في المسابقة، مشاركين هاشتاغات التصويت للأساتذة المغاربة المشاركين، حيث فتح التصويت أمس الإثنين على أن ينتهي في الـ28 من شتنبر الجاري.

 

ويحتاج الأستاذة ممثلوا المغرب لتصويت كثيف من المغاربة حتى يتمكنوا من الظفر بالجائزة، والتي هي عبارة تتويج لجهود الأساتذة في مجال التعليم، حيث تهدف المسابقة ككل إلى إثراء العملية التعليمية.

 

جدير بالذكر أن الأستاذة أمل فازت بهذه الجائزة سنة 2021، كما حصدت جوائز دولية أخرى، ويرجع لها الفضل في ابتكار جدول الضرب الخارق الذي حل صعوبات ٱلاف الأطفال في حفظ جدول الضرب ومبتكرة شيفرة جديدة لتذكر الحروف من أول مرة.

 

رابط التصويت: https://vote.mbzaward.ae/

 

عبّــر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع