بوليف يطالب الجواهري بتوضيح “الواضحات” بعد كشفه حقيقة السياسيين بالمغرب

الأولى كتب في 23 يونيو، 2021 - 21:12 تابعوا عبر على Aabbir
بوليف يطالب الجواهري بتوضيح "الواضحات" بعد كشفه حقيقة السياسيين بالمغرب
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

بوليف يطالب الجواهري بتوضيح “الواضحات” بعد كشفه حقيقة السياسيين بالمغرب

يبدوا أن تصريحات والي بنك المغرب، عبد اللطيف الجواهري لم ترق بعض السياسيين، بالرغم من أنه لم يقل شيئ جديد او غير واقعي، فبدأ من يحس انه المقصود بالكلام يرد ويغرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الجواهري مطالبين اياه بتوضيح “الواضحات”..

و خرج الوزير السابق والقيادي في حزب العدالة والتنمية والفايسبوكي الحالي، محمد نجيب بوليف للرد على تصريحات الجواهري، التي حمل في هذا الأخير الأحزاب المغربية مسؤولية فقدان المواطنين الثقة في السياسيين ومسؤولي المؤسسات العمومية.

وهاجم بوليف، والي بنك المغرب، بسبب حديثه عن فقدان الثقة بين المواطنين والسياسيين، مطالبا إياه بتقديم توضيحات بشأنه هذه التصريحات وتقديم الاعتذار عما وصفه بـ “الكلام السيئ الصادر من طرف تكنوقراط من المفروض فيهم احترام أنفسهم أولا”.

وكتب بوليف، في صفحته على الفايسبوك “أنه “بعد تقرير لجنة النموذج التنموي، الذي سقط في فخ الاصطفاف، لما اعتمد على تصريح أحد المواطنين، الذي يقول فيه أن “لا ثقة في القيادات السياسية” يخرج والي بنك المغرب ليقول ان “لا ثقة في الاحزاب السياسية…ولا في الباكور والزعتر”.

واعتبر بوليف أن ما صدر عن الجواهري، “كلام سيء جدا من طرف تكنوقراط من المفروض فيهم احترام أنفسهم أولا، ومهامهم المسندة اليهم ثانيا، والاقتصار على تنفيذ ذلك، بحيث لا يحق لهم استغلال مواقعهم للتهجم والتنقيص من هيئات دستورية، لا يستقيم اي وضع بدونها”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع