بمناسبة 8 مارس رسالة “خاصة” من محمد زيان الى آمال “زنزان” وصديقها فرحان

مجتمع كتب في 9 مارس، 2024 - 13:11 تابعوا عبر على Aabbir
زيان
جريدة عبّر

على عكس سليمان الريسوني الذي فشل في عملية تسريب رسالة بطريقة غير قانونية رصدتها إدارة سجن عين برجة، نجح محمد زيان في “استغفال” موظفي سجن العرجات وتمكن من تسريب رسالة إلى “محاميته” الأبرصية آمال زنزان التي بعثتها بدورها للصحفي الاستأصائي ادريس فرحان (المدير العام الأعمى لموقع “الشروق 36”). هذا الأخير بمجرد توصله بالرسالة المعلومة قام بنشرها دون الإطلاع عليها، كعادته، ونسبها هذا الكذاب، لمراسله ما بين واد سبو وأم الربيع “أحمد الزياني”.

“من السجين محمد زيان إلى الأستاذة العظيمة آمال زنزان.. ما بقى عندي غير نتي كولشي سمح فيا. نتي لي طلعتي راجل حيت نيت ماعرفناك واش مرا ولا راجل.

أستاذتي الكريمة. راني بقيت بوحدي كولشي سمح فيا. درت إضراب عن الطعام ديال لكدوب واااالو… درت رسالة خايبة لconfidencial واااالو. شحنت و وحرضت لبنى “الكلاخ” مديرة الموقع ديالي “الماحيا اليومية” وااااالو. قلت راني مريض و مشلول واااالو.

أستاذة زنزان راني عييت و تقهرت داكشي علاش قررت نسرب ليك هاد الرسالة. أنا ماشي هو هذاك الفاشل ديال الريسوني.أنا قدرت نهرب لعيالات من مليلية و فالكوفر ديال طوموبيلتي و ماشي تسريب رسالة لي غادي يغلبني. سمعت بأن هادوك بنات لحرام غير تفارقو معايا وسيفطوني للحبس مشاو كيقابلو قرايتهوم. عفاف ووهيبة و دنيا. دابا عاد بانت ليهوم لقراية..آشمن ديبلومات كيوجدو؟ نقزو من العلاقات الجنسية للعلاقات الدولية؟ ولا من العلوم الجنسية مشاو للعلوم السياسية…خرايف جحا هادي!!! حتى وحدة ما بقات كتسول فيا.

أستاذتي زنزان.اليوم بغيت ندير إضراب عن الطعام ديال لكدوب ولكن ماقديتش. التامك رفض الطلب ديالي ماخلانيش نمشي ندوز عيد 8 مارس فجناح لعيالات. خفت ندير إضراب عن الطعام و يجيو يقلبو ليا السيلون و يلقاو عندي الفياغرا و العسل ونطلع ضحكة بحال الريسوني. هو لقاو عندو مكملات غذائية وأنا مكملات جنسية.

أستاذة زنزان. إلى ممكن تشوفي لي مع صاحبك إدريس لمفروح سمعت عندو شي لقاء مع “سفير” البوليساريو ف الطاليان. إلى ممكن الناس ديال البوليساريو يديرو شي حملة بالكدوب على التامك راه زامتنا. عندنا الطبيب عندنا الماكلة عندنا الدوا عندنا الخلوة عندنا الفسحة عندنا الما سخون و شومبوان والصابون…ولكن رآه عايق بينا. أستاذة زنزان شوفي إلى ممكن تخرجي شي مذكرة بحث من محكمة أبرص ضد التامك وخا نديرو غير التشويش ومانبقاوش بلاش… ديري شي حاجة وماضربي حساب للفلوس را باقا عندي شي بركة من فلوس الإنتخابات. تحركي عافاك إني أغرق أغرق أغرق.”

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع