بعد وصول المغرب للمربع الذهبي.. المشجعات العربيات يخطفن الأنظار في المونديال

ثقافة و فن كتب في 12 ديسمبر، 2022 - 06:00 تابعوا عبر على Aabbir
المشجعات
عبّر

نجح المنتخب المغربي في صناعة تاريخ عربي جديد في كأس العالم قطر 2022، بعد وصوله إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخه، لتشعل المشجعات العربيات في المدرجات القطرية المدرجات رغم خروج 3 فرق عربية من دوري المجموعات.

مشجعة مغربية

واللافت للنظر، أن المشجعات العربيات كن يتصرفن بشكل أكثر تواضعا من الأوروبيين ، ويشاهدن كرة القدم بمتعة لا تقل عن ذلك.

تونسيات

وكشفت صحيفة “تيلي كوميسا” البريطانية، بأنه عادة ما تسعدنا الفتيات المغربيات بجمالهن الشرقي وابتساماتهن الجميلة،

مشجعة مغربية

وهناك سبب وجيه للابتسام! بعد هزيمة أحد المرشحين في البطولة ، البرتغال، ما جعل فريقهم في المربع الذهبي، وهن بالتأكيد في مزاج جيد.

المشجعات

وتعد الجماهير التونسية ساحرة بنفس القدر، ولم يروا أي أهداف في مرمى الدنمارك في المباراة الأولى لكأس العالم، لكن الروح ظلت عالية حتى خروج فريقهن من دوري المجموعات.

المشجعات العربيات

لم تمنع القيود المفروضة من قبل الدولة المنظمة قطر، على ظهور الفتيات القطريات وجميلات قطر في مدرجات بلادهن وعلى وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع العنابي خلال مبارياته في كاس العالم، ورغم خروج المنتخب القطري من الدور بدون أي نقطة، إلا أن مشجعاته كن خلف منتخبهن حتى مباراته الأخيرة.

سعودية
وكان من اللافت ظهور الجميلات في زي المملكة العربية السعودية، حيث كن الإحساس الرئيسي بكأس العالم هذا العام، وخاصة بعد المفاجأة التي فجرها بها المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة عندما لقن المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي ورفاقه هزيمة غير متوقعة بالمونديال.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع