بعد هزيمة الموندياليتو..جماهير الاتحاد السعودي تنتقد بنزيما وتشيد بحمد الله

رياضة كتب في 17 ديسمبر، 2023 - 09:55 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الرزاق حمد الله
جريدة عبّر

وجهت جماهير نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، انتقدات لاذعة لأداء الفرنسي كريم بنزيما نجم، خلال مواجهة العميد لفريق الأهلي المصري  في كأس العالم للأندية، والتي انتهت بتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم

جماهير فريق الاتحاد السعودي. لكرة القدم، وجهت انتقادات واسعة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما. بعد خروجه العميد من ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد خسارة أمام الأهلي المصري بثلاثة أهداف لواحد. في المواجهة التي ضيع فيها النجم الفرنسي ركلة جزاء.

أحد الإداريين السابقين في فريق اتحاد جدة قال في تصريحات صحفيى: “اليوم استهتار من بنزيما. لم يقدم أي شيء في هذه المباراة”.

كما عبَّرت فئة عريضة. من مناصري الاتحاد عن غضبها من مستوى. بنزيما في لقاء الأهلي من خلال عدة تعاليق. عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بينها المشجع بندر العبدلي. الذي علق قائلاً: “بنزيما كان السبب الرئيسي في خروجنا من البطولة العربية وكأس العالم. حمد الله كان السبب الرئيسي. في تحقيق الاتحاد كأس السوبر. وبطولة الدوري”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الجميع أصبح يهمش حمد الله. ويهاجمه والسبب هو تواجد بنزيما. إذا سوينا (عقدنا). مقارنة بينهم سنجد حمد الله الأفضل بمراحل”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع