بعد نكسة الإقصاء المر..حكيمي يعبر عن خيبة أمله ويعتذر على تضييع ضربة الجزاء

رياضة كتب في 31 يناير، 2024 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
جريدة عبّر

بعد نكسة الإقصاء المر للمنتخب المغربي من نهائيات كأس أمم إفريقيا ‘الكوت يفوار 2023″، من دور ثمن النهائي، بهزيمته غير المتوقعة أمام جنوب إفريقيا، خرج الدولي المغربي، أشرف حكيمي، عن صمته ليعبر عن خيبة أمله الكبيرة ويقدم اعتذاره عن تضييع ضربة الجزاء.

 

ونشر حكيمي تدوينة عبر حسابه الرسمي على “الإنستغرام”، جاء فيها:”كان يوما صعبا وحزينا للغاية، أود أن أعتذر عن تضييع ركلة الجزاء، تحملت المسؤولية من أجل مساعدة المنتخب، لكن لسوء الحظ لم ينجح الأمر”.

وأضاف قائلا:”أود أن أشكر الشعب المغربي على دعمه، وخاصة الجماهير الذين قدموا إلى كوت ديفوار.. سننهض وسنعود أقوى للمستقبل إن شاء الله”.

وحرص حكيمي في تدوينته على توجيه رسالة لزميله أمين عدلي، حيث قال في هذا الصدد:”بعد كل ما مررت به، أتيت وقدمت كل شيء من أجل وطنك، نحن فخورون بك جدًا! أحبك كثيرًا يا أخي”.

وختم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي تدوينته بالقول:”ديما المغرب! وبالتوفيق لمنتخب جنوب إفريقيا في باقي الأدوار في كأس إفريقيا”.

هذا، وكان المنتخب المغربي قد ودع بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكوت ديفوار، من دور ثمن النهائي، عقب خسارته بهدفين دون مقابل أمام نظيره الجنوب إفريقي، في مباراة حرم خلالها أشرف حكيمي المنتخب المغربي من إدارك التعادل بتضييعه لضربة جزاء في الدقيقة 85.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع