بعد مغادرته كأس العالم للأندية .. الرجاء يسخر من غريمه الوداد بـ”العلبة الصوتية”

الأولى كتب في 4 فبراير، 2023 - 20:54 تابعوا عبر على Aabbir
كأس العالم للأندية
عبّر

بعد مغادرته كأس العالم للأندية بقليل على يد الهلال السعودي بضربات الجزاء، سارع نادي الرجاء الرياضي إلى السخرية من غريمه التقليدي الوداد الرياضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للرجاء الرياضي على “الفايسبوك“، صورة توثق لتألق النسور الخضر في مونديال الأندية 2013 ببلوغهم المباراة النهائية، مرفقة إياها بتعليق جاء فيه:”العلبة الصوتية”، في إشارة إلى فشل الوداد في تكرار إنجاز الرجاء عندما أصبح أول فريق عربي يبلغ المباراة النهائية للموندياليتو.

وتظهر الصورة لاعبي الرجاء يحتفلون بالتأهل للنهائي وبينهم كل من الايفواري كوكو ولاعب إفريقيا الوسطى وهما يحملان حذاء النجم البرازيلي رونالدينهو ويضعانهما على أذنهما كما لو أنهما يجريان اتصالا بالهاتف ولسان حالهما يردد هتاف الجماهير الرجاوية أنذاك:” آلو.. والوليدة.. صيفطي اللعاقة.. الرجا باقا” بعد كل انتصار للفريق الأخضر”.

وتباينت ردود أفعال النشطاء المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد يرى أن الرجاء يبقى الفريق المغربي الوحيد الذي شرف الكر المغربية والوداد لا يستطيع تكرار نفس السيناريو، وبين معارض عبر عن رفضه لنزول فريق من حجم الرجاء لهذا المستوى في استفزاز فريق كان يمثل الكرة المغربية ولم يغادر المنافسة إلا بضربات الحظ.

هذا، وفشل الوداد الرياضي في فك عقدة كأس العالم للأندية والخروج من الباب الضيق بخسارته لأولى مبارياته أمام الهلال السعودي بضربات الترجيح، بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

الرجاء يسخر من الوداد

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع