الوداد الرياضي يخسر الرهان في “الموندياليتو” وينهزم أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح

الأولى كتب في 4 فبراير، 2023 - 18:53 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
عبّر

بمجمع الأمير مولاي عبد الله وأمام جماهير غفيرة، خسر فريق الوداد الرياضي الرهان أمام الهلال السعودي، واقصي من دور ربع نهائي كأس العالم للأندية البطلة أمام الهلال السعودي بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المبارة في توقيتها الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله.

الجولة الأولى لم تشهد محاولات تهديفية من كلا الطرفين، حيث ساد الحرص والترقب طيلة مجربات الطور الأول، رغم محاولات الوداد للتسجيلل التي أوقفتها يقضة دفاع الهلال وحالت دون ذلك.

مع انطلاقة الجولة الثانية نادي الوداد الرياضي يسجل هدف الإمتياز في الدقيقة 52 من توقيع ايوب العملود ليحاول بعدها الهلال الرجوع في نتيجة المبارة وخلق فرص أمام تراجع الوداد للمحافظة على الأسبقية.

وشهدت الدقيقة 90 نقطة تغير مجرى المبارة بعد اعلان الحكم ضربة جزاء لصالح الهلال ترجمها اللاعب محمد ابراهيم كنو الى هدف التعادل أعاد الروح للهلاليين خصوصا مع طرد يحيى جبران بعد حصوله على انذارين لإحتجاجه على الحكم.

وعرفت المبارة حالة طرد ثانية في الدقيقة 94 تحصل عليها مسجل هدف التعادل ابراهيم كنو في مقابلة شهدت تفريق بطاقات صفراء عديدة بين اللاعبين، ليعبر الفريقان الى الأشواط الإضافية التي تميزت بشح في المحاولات وعياء واضح من كلا الفريقين.

وابتسمت ركلات الترجيح لصالح الهلال السعودي الذي عرف كيف يعود في اللقاء في آخر الأنفاس، ليتأهل الى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية البطلة لملاقاة فلامينغو البرازيلي.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع