بعد فضيحة آيت منا .. لاعب فريق شباب المحمدية يخوض مباراة البطولة بقميص زميله

رياضة كتب في 24 سبتمبر، 2023 - 19:53 تابعوا عبر على Aabbir
شباب المحمدية
عبّر

في الوقت الذي يبذل فيه المغرب مجهودات كبيرة لتسويق اسمه لتنظيم بطولتي كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم في الملف المشترك مع كل من إسبانيا والبرتغال، شهد الدوري “الاحترافي” المحلي حادثا غريبا وعجيبا.

ففي مشهد يضر بصورة المملكة ويسيء لسمعة الكرة الوطنية، ظهر لاعب شباب المحمدية، أسامة زمراوي، في المباراة التي جمعت فريقه بضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب البشير، مساء أمس السبت، لحساب الجولة الرابعة من منافسات البطولة “الاحترافية اينوي”، مرتديا قميص زميله أمين تيغزوي.

ورصدت عدسات الكاميرا اللاعب أسامة زمراوي الذي دخل المباراة أساسيا، بقميص يحمل رقم 10 وعليه اسم زميله أمين تيغزوي.

والمثير، أن أمين تيغزوي الذي لعب أسامة زمراوي بقميصه، لا يوجد ضمن لائحة فريق شباب المحمدية بعدما فشلت إدارة ممثل فضالة في تأهيله رفقة مجموعة من اللاعبين، بسبب عقوبة المنع من القيد.

شباب المحمدية
وأثار الحادث الغريب موجة غضب وسخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صبت مجمل ردود الأفعال في اتجاه وصفه ب”غير المقبول”، في وقت ينافس فيه المغرب على احتضان عرسين كرويين كبيرين على المستويين القاري والعالمي.

كما سخر كثيرون من الحادث معتبرينه عاديا بالنسبة لفريق شباب المحمدية الذين كان رئيسه هشام آيت منا لا يجد أدنى حرج في الولوج لأرضية الملعب للاحتجاج على الحكام، مرتديا “جلابة وبلغة”.

بقيت الإشارة إلى أن مباراة شباب المحمدية وضيفه المغرب التطواني، آلت نتيجتها لممثل الشمال بهدف دون مقابل، حمل توقيع اللاعب هلال فردوسي في الدقيقة 53.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع