بعد زياش خاليلوزيتش يستعد لطرد الحارس بونو من المنتخب المغربي الذي أصبح “ضيعته” بمباركة لقجع

الأولى كتب في 9 فبراير، 2022 - 20:48 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

يستعد المدرب البونسي وحيد خاليلوزيتش لطرد ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، واستبعاده من حراسة عرين أسوط الأطلس، على طريقة حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم 23 مارس المقبل، في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، على أن تدور مباراة الإياب على ملعب محمد الخامس يوم 29 من الشهر نفسه.

وقالت مصادر صحفية إن بونو قد لا يتواجد مع منتخب المغرب في مباراتي الكونغو الديمقراطية، بسبب هجومه غير المباشر على  البوسني وحيد خاليلوزيتش، بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وودع منتخب المغرب بطولة كأس أمم أفريقيا من ربع النهائي، عقب الهزيمة أمام مصر 1-2 في الوقت الإضافي، بعدما كان متقدما بهدف نظيف.

وقال بونو بعد المباراة: “يجب على المدرب إيجاد الحلول التي ستسمح لمنتخبنا الوطني باستعادة توهجه في الفترة المقبلة”.

وسبق للمدرب البوسني أن قام باستبعاد حكيم زياش ومزراوي وحمد الله واخرون من “ضيعته”، منتخب المغرب، بسبب ما اعتبره تمردا على قراراته، بجانب عدم التزامه خلال التدريبات، وهي القرارات التي باركها فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة وصاحب الضيعة الكبرى، ضدا في ارادة المغاربة الذين عبّروا عن استنكارهم وغضبهم من اللامبالاة التي تواجه بها متابعتهم وغيرته على القميص الوطني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع