بعد رفض طلبها من طرف الوالي مهيدية.. الرميلي تفتح باب الترشيح لمنصب رئيس قسم التعمير

سياسة كتب في 17 نوفمبر، 2023 - 17:05 تابعوا عبر على Aabbir
الرميلي
عبّر

اضطرت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة البيضاء، إلى فتح باب الترشيخ لشغل منصب رئيس(ة) قسم التعمير والإسكان بإدارة المجلس، وذلك بعدما رفض والي جهة الدار البيضاء سطات، عامل عمالة البيضاء، محمد مهيدية، طلبا لها بتعيين موظفة قادمة من مديونة في المنصب المذكور.

وتم يوم الخميس 16 نونبر 2023 الإعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس قسم التعمير والإسكان والممتلكات بإدارة جماعة الدارالبيضاء، على أن يكون آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح هو 15 دجنبر المقبل.

ويأتي ذلك، بعد الضجة التي أحدثها تسريب وثيقة أعلن فيها الوالي مهيدية رفضه الطلب الذي تقدمت به الرميلي من أجل تعيين الموظفة ” ف.م”، رئيسة لقسم التعمير والإسكان والممتلكات بإدارة المجلس الجماعي.

وفي جوابه على طلب الرميلي، قال والي الجهة عامل عمالة الدار البيضاء، إنه يرفض تعيين الموظفة “ف.م” بالمنصب المذكور، وذلك لأنه سبق وأن شكلت موضوع مذكرات بحث بالمنطقة الإقليمية مديونة.

وبحسب جواب الوالي مهيدية، فإن مذكرات البحث في حق المعنية بالأمر كانت بسبب ” كثرة الشكايات المقدمة ضدها من بعض المنعشين العقاريين والمستثمرين في مجال العقار الراغبين في الحصول على رخص البناء، حول ابتزازها لهم ومماطلتها في إنجاز تصاميم البناء والوثائق الإدارية في الوقت المناسب”.

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع