بعد خلافه مع غاريدو .. صابر يختلف مع فاندينبروك ويغضب الوداديين بتركه للفريق وموسى نضاو يعوضه

رياضة كتب في 9 مايو، 2023 - 19:36 تابعوا عبر على Aabbir
صابر
عبّر

بعد مغادرته للوداد بسبب خلافه مع المدرب الإسباني السابق، خوان كارلوس غاريدو، فاجأ عبد الإله صابر مكونات الوداد الرياضي بتركه لمنصب المدرب المساعد للبلجيكي زفين فاندينبروك.

وعلمت الجريدة الالكترونية “عبّر.كوم”، أن صابر قد قرر مغادرة الوداد صباح اليوم الثلاثاء، ومرة أخرى بسبب خلاف مع المدرب الجديد زفين فاندينبروك، ليحل مكانه السنغالي موسى نضاو الذي سبق واشتغل كمساعد مدرب للفريق الأحمر في عهد التونسي فوزي البنزرتي والأرجنتيني ميغيل غاموندي.

وجرت التصرفات غير المفهومة على صابر، غضب الجماهير الودادية التي عبرت عن استيائها من تركه للفريق في ظرفية حساسة وللمرة الثانية وبنفس الطريقة ولنفس السبب وفي مدة قياسية.

واعتبرت الجماهير الحمراء أن مغادرة صابر للفريق قبل أقل من أسبوع على المباراة الحاسمة أمام صان داونز الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، تنم عن عدم إحساسه بالمسؤولية وحرصه على المصلحة العامة للفريق، واصفة إياه بالأناني.

وشدد أنصار الوداد من خلال تدوينات وتغريدات وتعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن صابر فضل مصلحته الخاصة على مصلحة الفريق التي تقتضي تأجيله لخلافاته الشخصية إلى ما بعد المباراة الحاسمة على الأقل.

بقيت الإشارة إلى أن الوداد الرياضي سيواجه ضيفه صان داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع