بعد خروجها للتصويت على السيسي.. إعتقال سما المصري من جديد

فسحة كتب في 25 ديسمبر، 2023 - 15:11 تابعوا عبر على Aabbir
سما المصري
عبّر

بعد أيام فقط على خروجها من السجن، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الراقصة المثيرة للجدل، سما المصري لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

ويأتي هذا بعد استئناف النيابة العامة على قرار حبسها عاما واحدا، فقضت المحكمة المختصة بتغليظ العقوبة لسنة إضافية.

وكانت الأجهزة المعنية أفرجت عن الفنانة سما المصري من السجن بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليها بالحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وظهرت مؤخرا الراقصة وهي تصوت في الانتخابات الرئاسية المصرية، وكلها طاقة وحيوية استعدادا للعودة الى مواقع التواصل الاجتماعي، لكن المستجد قد يكون صدمة لها ولعشاقها..

محامي سما المصري يكشف المستجدات

من جانبه كشف المحامي أشرف ناجي محامي الراقصة، عن تفاصيل القبض عليها والتحفظ عليها بتهمة تنفيذ حكم قضائي بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

وأضاف ناجي محامي سما في تصريحات لـ القاهرة 24، أن النيابة العامة استأنفت على حكم حبس الفنانة سما المصري، سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة على صفحاتها الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، وأن محكمة النقض قضت بزيادة العقوبة على المعنية بالأمر، بالحبس سنتين وغرامة 400 ألف جنيه، بدلًا من سنة وغرامة 300 ألف جنيه، بتاريخ 11 نوفمبر الماضي، وبهذا تصبح سما المصري مطالبة بتنفيذ سنة حبس إضافية عن المدة التي قضتها وهي سنتين وتم الإفراج عنها منذ أسابيع، وكذلك مطالبة بدفع 100 ألف جنيه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع