بعد حديث الصحافة الجزائرية عن قرب مجاورة أمين الوزاني للخضر؟ عضو جامعي يكشف الحقيقة لـ”عبّـر”

رياضة كتب في 31 أكتوبر، 2023 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
أمين الوزاني
عبّر

زعمت تقارير صحفية جزائرية، أن مهاجم غانغون الفرنسي، أمين الوزاني، يتواجد على رأس اهتمامات الاتحاد الجزائري لكرة القدم الساعي لإقناعه بحمل قميص منتخب الخضر.

والأكثر من ذلك، ادعت تقارير إعلامية جزائرية اقتراب مهاجم المنتخب الأولمبي المغربي، من الإنضمام إلى المنتخب الوطني الجزائري الأول خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المفاوضات مع الوزاني قطعت أشواطا مهمة.

ولم تكتف التقارير ذاتها بذلك، وتجاوزته إلى حد الانتشاء بما أسمتها صدمة أخرى سيتلقاها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من الجزائر في إطار الصراع على موهبة جديدة تصنع الحدث في الدوري الفرنسي، في إشارة لهداف غانغون الفرنسي، أمين الوزاني.

ولاستجلاء الحقيقة، اتصلت الجريدة الالكترونية “عبّر.كوم“، بأحد أعضاء الجامعة واستفسرته عن موضوع الوزاني والزوبعة التي أثارتها الصحافة الجزائرية حول مستقبله الدولي واتجاهه للسير على خطى إسماعيل بن ناصر، ابن تازة المنحدر من أب مغربي وأم جزائرية.

وأكد العضو الجامعي الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن ما تروج له الصحافة الجزائرية لا أساس له من الصحة، واصفا مزاعمها ب”الكلام الفارغ” ليس إلا.

وشدد المصدر ذاته على أن الوزاني سعيد بتمثيل منتخب بلد والده ويتمنى المشاركة في الألعاب الأولمبية 2024 بباريس رفقة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة.

جدير بالذكر، أن أمين الوزاني البالغ من العمر 22 سنة، والمولود بفرنسا لأب مغربي وأم جزائرية، سبق له أن شارك في 8 مباريات مع المنتخب المغربي الأولمبي، بينها المشاركة في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي توج بها أشبال الأطلس تحت قيادة المدرب عصام الشرعي.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع