المنتخب الأولمبي يسعد المغاربة ويفوز بكأس إفريقيا لأول مرة في مشواره التاريخي

رياضة كتب في 8 يوليو، 2023 - 23:58 تابعوا عبر على Aabbir
مصري
عبّــر

في مبارة ممنوعة على مرضى القلب، نجح المنتخب المغربي في دخول سجل قائمة الفائزين بكأس فريقيا للمنتخبات الاولمبية اليوم السبت، بعدما كسب مصر في نهائي مثير، بنتيجه 2/1 امام جماهير غفيرة ملأت جنبات مركب الأمير مولاي عبد لله بالرباط.

بداية متعثرة وارتباك شديد للمنتخب الأولمبي المغربي الذي تلقى هدفا مبكرا في الدقيقة 10 من توقيع محمد صابر بعد قذيفة صاروخية من اللاعب، ولم تترك اي حظ لحارس مرمى المنتخب المغربي.

تدخل عنيف في حق اللاعب الزلزولي في الدقيقة 18 يدفع ثمنه غاليا مسجل الهدف اللاعب محمد صابر بعد الرجوع الى تقنية الفار ليتم طرده ويلعب المنتخب الاولمبي المصري اللقاء بنقص عددي.

واستغل المنتخب الأولمبي هفوة دفاعية في الخط الخلفي لمصر، ليمرر الخنوس تمريرة جانبية للاعب بقراوي الذي عادل النتيجة في حدود الدقيقة 38 ويهدر الصيباري فرصة ذهبية ببشاعة في الوقت القاتل لينتهي الشوط الأول ب1/1.

ولم يمر الشوط الثاني على المنوال الذي انتظرته الجماهير الغفيرة داخل الملعب وخارجه في الشوط الثاني اذا عجزت كتيبة الشرعي عن خلق فرص هجومية لهز شبكة المصريين الذين استبسلوا رغم النقص العددي لينتهي الشوط الثاني بالتعادل.

وضغط المنتخب المغربي في الشوط الاضافي الاول بقوة، وخلق فرصا للتسجيل امام تراجع المنتخب المصري، ليقتنص الزلزولي ضربة خطأ ترجمها اللاعب تيرغالين في (د.ق) 105 الى هدف ثاني أشتعل جنبات مركب الامير مولاي عبد الله.

وحاول المنتخب المصري تدارك النتيجة، غير ان الإنتشار الجيد للمغاربة حال دون ذلك، ليقتلع المنتخب الاولمبي المغربي لقب كأس افريقيا عن جدارة واستحقاق بعد مشوار محترم في البطولة التي لقيت نجاحا مبهرا بالملاعب المغربية.

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع