بعد تداول خبر اقترابه من تدريب الفراعنة..هيرفي رونار يرد على الصحافة المصرية والمفاجأة

رياضة كتب في 4 فبراير، 2024 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
هيرفي رونار
جريدة عبّر

 

علق المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، على الأخبار المتداولة بخصوص دخوله مع الاتحاد المصري لكرة القدم في مفاوضات متقدمة، من أجل تدريب منتخب الفراعنة خلال الاستحقاقات المقبلة.

 

 

ونقل الإعلامي الرياضي بهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، محمد القاعود، عن رونار أنه لا علم له بما جرى الترويج له.

القاعود، وفي تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”، نقل عن رونار قوله:”لا أعلم شيئا عن مفاوضات اتحاد الكرة المصري، وفوجئت بالأخبار منتشرة من خلال وسائل الإعلام، وأنا مستمر مع منتخب فرنسا للسيدات”.

وكانت تقارير صحفية مصرية ذكرت أن المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، بات قريبا من الإشراف على تدريب المنتخب المصري، خلفا للبرتغالي، روي فيتوريا، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الطرفين قد بلغت مراحل متقدمة ولم يتبقى غير بعض التفاصيل المالية، وحال الانتهاء منها، سيتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي مع “الثعلب الفرنسي” مدربا جديدا للمنتخب المصري.

ويسعى الاتحاد المصري لكرة القدم، بحسب ما نقلت وسائل إعلامية محلية عن أحد أعضائه، لفسخ تعاقده مع البرتغالي، روي فيتوريا، بالتراضي مع تسوية قسمة الشرط الجزائي، بعد توديع الفراعنة لكأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023″، بشكل مبكر من دور ثمن النهائي على يد منتخب الكونغو الديموقراطية بضربات الترجيح.

وسبق لهيرفي رونار الذي يملك خبرة كبيرة في الكرة الإفريقية، أن قاد منتخب زامبيا للتتويج بكأس أمم أفريقيا 2012 على حساب الكوت ديفوار، قبل أن يعود ويقود الأخير للفوز بكأس أمم أفريقيا 2015.

كما تولى تدريب المنتخب المغربي وقاده إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعد غياب لعشر سنوات عن المشاركة في العرس الكروي العالمي، ليحط الرحال بعدها بالمملكة العربية السعودية التي قاد منتخبها الوطني للتأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حيث تمكن من إلحاق الهزيمة بحامل اللقب المنتخب الأرجنتيني في المباراة الافتتاحية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع