بعد رفضه تدريب المنتخب الجزائري.. الفرنسي هيرفي رونار قريب من تدريب الفراعنة

رياضة كتب في 3 فبراير، 2024 - 22:33 تابعوا عبر على Aabbir
هيرفي رونار
جريدة عبّر

 

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، بات قريبا من الإشراف على تدريب المنتخب المصري، خلفا للبرتغالي، روي فيتوريا.

ووفق ذات المصادر، فقد وصلت المفاوضات بين الاتحاد المصري لكرة القدم ورونار، لمراحل متقدمة، في انتظار التوصل لاتفاق نهائي لقيادة الأخير لمنتخب الفراعنة خلال الاستحقاقات المقبلة.

وبحسب المصادر نفسها، فبعض التفاصيل المالية هي التي بصدد مناقشتها، وحال الانتهاء منها، سيتم الإعلان عن إعلان خبر التعاقد بشكل رسمي مع الإطار الفرنسي، هيرفي رونار، لقيادة المنتخب المصري.

وكانت وسائل إعلام مصرية نقلت عضو في الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيده على اتخاذ الأخير قرارا بفسخ عقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا بتسوية بند الشرط الجزائي بالتراضي، مع سداد جزء من المبلغ بشكل فوري على أن يتم جدولة باقي المستحقات على قسطين، وذلك بعد توديع منتخب الفراعنة لكأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023” بشكل مبكر وتحديدا من من دور ثمن النهائي.

بقيت الإشار إلى أن المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، يملك تجربة كبيرة في الملاعب الإفريقية، إذ سبق له قيادة منتخبي زامبيا والكوت ديفوار للتتويج بكأس الأمم الإفريقية، كما تولى تدريب المنتخب المغربي وقاده إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعد غياب لعشر سنوات عن المشاركة في العرس الكروي العالمي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع