بعد تداول أخبار تفيد تعرضها للسرقة بباريس.. أحلام تخرج عن صمتها وتفاجئ الجميع

ثقافة و فن كتب في 30 يناير، 2024 - 14:45 تابعوا عبر على Aabbir
أحلام
جريدة عبّر

 

بعد تداول أخبار تفيد بتعرضها للسرقة بالعاصمة الفرنسية باريس، خرجت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، لتنفي بطريقة تهكمية.

واختارت أحلام حسابها الشخصي على منصة “إكس”، للرد على الشائعات التي زعمت تعرضها للسرقة، وذلك من خلال نشرها لتغريدة، جاء فيها:”أحلام سرقه شنطتها ؟؟؟!!!! يعني يقصدوني أنا ؟؟؟؟؟؟ أنا اصلا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين”.

 

وأضافت الفنانة الإماراتية:”وعموما الشنطه ابيها حتى لو حلوين ميه الف يوروا اسوي فيها شوبينغ في سويسرا”. لتختم تغريدتها قائلة: “شكرا حبايبي احببببكم خوفتوا اهلي علي مساكين طارت قلوبهم”.

 

وكانت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية قد تحدثت عن تعرض الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، للسرقة أثناء حضورها أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وذكرت “لوباريزيان” الفرنسية، أن أحلام تعرضت للسرقة، يوم الجمعة الماضي، لدى خروجها من مقر إقامتها بشارع باسيه على الضفة المقابلة لبرج إيفل استعدادا للمغادرة.

 

وأشارت “لوباريزيان”، إلى أن أحلام قد تقدمت ببلاغ إلى الشرطة الفرنسية، أكدت من خلاله فقدانها لحقيبتين تحتوي على مصوغات وملابس بقيمة 100 ألف يورو، مشيرة إلى أنها تركت حقائبها في الطابق الأرضي، حيث اكتشفت اختفاء اثنتين منها خلال ذهابها وإيابها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع