بعد انفاصله عن عبوك.. حبيبة أشرف حكيمي مغربية الأصل و جمالها حديث الجمهور

رياضة كتب في 17 أبريل، 2024 - 18:57 تابعوا عبر على Aabbir
حبيبة أشرف حكيمي
عبّر

عادت مواقع التواصل الإجتماعي من جديد للحديث عن حبيبة أشرف حكيمي الجديدة بعد انفصاله عن التونسية هبة عبوك، وهو الخبر الذي لقي رواجا واسعا دون تأكيده من قبل الدولي المغربي و لا حبيبته المفترضة.

 

وقالت مصادر مهتمة بأخبار الفن و المشاهير، أن الدولي المغربي حكيمي، ارتبط في سرية تامة بالصحافية المغربية الأصل نورة بن يوسف، مؤكدين أن الثنائي يتواعدان منذ مدة، وأنهما يحاولان اخفاء الأنظار.

حبيبة أشرف حكيمي

 

حبيبة أشرف حكيمي، لقيت اهتماما كبيرا من قبل مجلات و صحف عالمية، لكنها لم تتحرى اليقين من قبل المعنيين بالأمر، حيث تحدثت عن الصحافية المغربية الأصل أحيانا، و عن عارضة أزياء برازيلية أحيانا أخرى، وبين هذا و ذاك، يبدوا أن الدولي المغربي غير مهتم بشريكة حياته الجديدة، خاصة بعد الصدمة التي تلقاها من قبل خليلته، هبة عبوك، التي تخلت عنه مباشرة بعد اتهامه بالاغتصاب، وفي وقت كان من الأجدر بها أن تقف مع حبيبها في انتظار التأكد من التهم.

حبيبة أشرف حكيمي تستمتع بعطلتها في مراكش

على الجانب الآخر، حلت مؤخرا الإعلامية المغربية بإسبانيا، نور بن يوسف، ببلادها الأم، المغرب، من أجل قضاء عطلتها السنوية.

نور بن يوسف

ووثقت نور حلولها بمدينة مراكش المغربية، وذلك من خلال مجموعة من الصور التي تقاسمتها عبر أحدث منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وحرصت مقدمة الأخبار الرياضية على تذوق طبق الطاجين المغربي والتجول بساحة جامع الفنا وأسواقها التقليدية، وكذلك الاستمتاع بالتقاط مجموعة من الصور التي تقاسمتها عبر حائطها الأنستغرامي وخاصية الستوري.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع